حظك اليوم

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم توقعات الأبراج، لهذا اليوم الثلاثاء 19-2-2019

‎برج الحمل: ‎القمر المكتمل في بيتك السادس يُشير الى نقطة تحول تخص العمل فهناك فرص جديدة في طريقها اليك، تزداد رغبتك بأن تكون منتجاً ومُفيداً. لكن عليك ان تستمع لنداء جسدك اليوم فأنت تحتاج الى الراحة. كما تدرك انك بحاجة اكبر للالتزام بالمواعيد والتركيز.

‎برج الثور: ‎القمر المكتمل في البيت الخامس يفتح قلبك لمشاعر مدفونة و عينيك لمواقف تحتاج انتباهك. قد تشهد حياتك العاطفية تحوّلا هذه الايام. ايضا وضعك ممتاز لتعزيز الاعمال التجارية، الكتابة والنشر. تكون حكيم في كلامك.

‎برج الجوزاء: ‎تشعر بالمزيد من الانتماء والامان بالقرب من محيطك، هناك تركيز اكبر على العائلة والمنزل، كما قد يكون هناك تفكيرا في تغيير جذري في ظروف او مكان المعيشة. هناك فرص للبداية في مشروع او استثمار يخص ارض او عقار.

‎برج السرطان: ‎القمر المكتمل اليوم يجعله من افضل الايام للترويج واعمال التسويق خاصة الاعمال الابداعية والمواهب. تستطيع اظهار القدرات القيادية الخاصة بك. كما انه وقت مناسب لفصل الماضي عن الحاضر والتفكير بخطوات جديدة للامام.

‎برج الاسد: ‎القمر المكتمل في بيتك الثاني يتحدث عن معلومات جديدة في قضية مالية او تجارية. ايضا قد يكون هناك اكتشافات فيما يخص علاقة قريبة اليك. يوم مناسب لاخذ الاستشارة والنصيحة من الاشخاص المقربين فتجد لديهم ما يُريح بالك.

‎برج العذراء: ‎يكتمل القمر اليوم في برجك ويجلب مشاعر قوية الى السطح، قد تصطدم باراء من حولك وتكون العصبية واضحة في سلوكك . بالرغم من ذلك فهو يُشير الى اطلاق سراح من نوع ما او افصاح عن مشاعر وافكار لتتمكن من الازدهار والتقدم. انتبه اكثر لصحتك يا عزيزي العذراء.

‎برج الميزان: ‎يكتمل القمر قبلك مباشرة، هذه الوضعية قد يتوجه تفكيرك لامور او اشخاص من الماضي، البعض يتعامل مع مشاعر ندم او ذنب اكثر من العادة. حاول ان تُسيطر على افكارك وقُم بنشاطات جماعية لتحسين مزاجك و تجنب الاعمال الثقيلة فطاقتك مُتدنية.

‎برج العقرب: ‎يكون التركيز اكبر على الدائرة الاجتماعية والمجموعات والاصدقاء، اذا كنت تقضي وقتك في التركيز على امورك الشخصية في الاونة الاخيرة، الان هناك مجال اكبر لمشاركة افكارك والتواصل مع محيطك.

‎برج القوس: ‎يكتمل القمر في قمة خريطتك اليوم ويُشير الى اهمية الانتباه في علاقتك مع المسؤولين في العمل و دراسة مشاريعك بعناية فقد تُصادف بعض العواقب مع الجهات الرسمية. اليوم يتطلب منك تركيزا اضافيا للوصول الى نتائج افضل. احرص على ان تهتم اكثر بصحتك خلال هذه المرحلة.

برج الجدي: ‎القمر المكتمل اليوم يجلب مشروع الى الانتهاء، كما قد تتعامل مع رغبة مفاجئة في مغادرة روتينك المعتاد، او الذهاب في رحلة و القيام بشيء جديد. تستطيع ان تجذب ما تريد من الاشخاص والاشياء التي تُريدها لك، لكن انتبه اكثر على ردود افعالك الحادّة اليوم.

‎برج الدلو: ‎يتحدث القمر المكتمل اليوم عن امكانية سحب مشاعر عالقة واظهارها للسطح، يكون لديك الهام عالي لكن تشعر بحاجتك لشخص ما او لدعم سواء على مستوى عاطفي او مالي. يسطع نجمك وتكون جذّاب للجنس الاخر. لكنه يوم غير مناسب لتوقيع عقود وبدايات جديدة.

‎برج الحوت: ‎يكتمل القمر اليوم في الجهة المقابلة لبرجك، ويكون بمثابة تذكير غير متوقع لامور تخص حياتك العاطفية. قضايا تخص علاقتك، او مسألة شخصية او مشاعر غير واضحة تأتي الى النور اليوم ويتوضح لك امور بهذا الخصوص. يوم مناسب لنشاطات رياضية واعمال ثقيلة.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …