بدء تجميع الأسرى المنوي الإفراج عنهم في عوفر والعيسوية وبيت حانون

بدأت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، بتجميع الأسرى الـ26 المنوي الإفراج عنهم ضمن الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى، في معسكر عوفر، ومعسكر بالقرب من العيسوية في مدينة القدس المحتلة، ومعبر بيت حانون.

 
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية أن أهالي الأسرى وفعاليات القدس بدأوا بالتجمع منذ ساعات المساء الأولى، بالقرب من معسكر قريب من العيساوية، حيث أسرى القدس الـ5 موجودون فيه، فيما تجمع آخرون بالقرب من حاجز الزيتونة القريب من القدس.
 
وأشارت إلى أن أسرى القدس المحررين سيتم الإفراج عنهم إما على حاجز الزيتونة، أو من المعسكر القريب من العيساوية، وفي كلا الحالتين الأهالي، وعشرات المواطنين يتواجدون لاستقبال الأسرى.
 
وفي قطاع غزة، تجمع أهالي الأسرى والمئات من المواطنين بالقرب من معبر بيت حانون شمال القطاع، لاستقبال الأسرى الثلاثة، وفي رام الله تجمع مئات المواطنين وأهالي الأسرى في مقر الرئاسة بانتظار الأسرى الـ18.
 
وسيستقبل الرئيس محمود عباس، وقيادات الفصائل الوطنية وأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح، أسرى الصفة الغربية في مقر الرئاسة، وسيتم إيقاد شعلة الحرية بالذكرى الـ49 لانطلاقة الثورة الفلسطينية. antibiotic s euro med.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد عامل بعد اعتقاله والاعتداء عليه في الظاهرية جنوب الخليل

-استشهد عامل، فجر اليوم الثلاثاء، بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والاعتداء عليه، في …