مسؤولو الظاهرية وألاي أوش القيرغزي يؤكدون استعداد فريقيهما للقاء الغد

شدد مسؤولو فريقي شباب الظاهرية الفلسطيني، وألاي أوش القيرغزي، اليوم السبت، على استعداد فريقيهما للقاء الذي سيجمعهما يوم غدٍ الأحد، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة مساء على استاد دورا الدولي.

وقال المدير الفني لفريق ألاي أوش كولاجين، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد في بيت لحم، إن فريقه استعد جيدا لخوض هذا اللقاء رغم قصر فترة التحضير، مضيفا أن فريقه خاض معسكرا تدريبيا لم يتجاوز الثلاثة أسابيع تحضيرا لمواجهة الظاهرية الذي لم تتوفر لديهم المعلومات الكافية عنه.

phenergan canada otc. وأشار كولاجين إلى أن الأحوال الجوية في قيرغستان في هذا الوقت من العام تتميز بالبرد وتساقط الثلوج، وهو ما أثر على استعدادات الفريق في ظل عدم انتظام مباريات الدوري الذي تشارك فيه ثمانية فرق، مضيفا أن الملاعب في قيرغستان معظمها مكسوة بالعشب الطبيعي، على العكس في فلسطين التي تنتشر فيها ملاعب العشب الاصطناعي، وهو ما سيؤثر نوعا ما على أداء اللاعبين.

وأعرب المدير الفني للفريق القيرغستاني عن سعادته البالغة لزيارة فلسطين، مشيرا في الوقت ذاته إلى مدى صعوبة الظروف التي يواجهها الشعب الفلسطيني بكل فئاته نتيجة ممارسات الاحتلال، وهو ما لمسه أعضاء الوفد أثناء دخوله فلسطين، حيث تعرض الوفد للعديد من المضايقات، خاصة على المعبر والحواجز الإسرائيلية.

أما كابتن الفريق القيرغستاني ألماز بك، فقال إن فريقه يشارك لأول مرة في مباراة رسمية على المستوى الآسيوي، ولديهم طموح كبير بتحقيق نتيجة إيجابية تصعد بهم للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ الأندية القيرغيزية.

من جانبه، قال المدير الفني لفريق شباب الظاهرية حسن حسين، إن فترة الاستعداد للمباراة لم تتعد الأربعة أسابيع، ولكنه استطاع من خلالها زيادة الانسجام بين اللاعبين، وأنه على ثقة كاملة بالتشكيلة المتواجدة لديه في الفريق.

وأكد حسين أن المهمة ليست سهلة، خاصة أنها المشاركة الأولى للأندية الفلسطينية على مستوى كأس الاتحاد الآسيوي، وهو ما يجعل هذا اللقاء في غاية الأهمية على كافة المستويات بالنسبة له ولجميع اللاعبين خصوصا أن فريقه سيمثل الكرة الفلسطينية عامة.

وأضاف أن أصعب المباريات هي التي تقابل فيها فريقا ليس لديك المعلومات الكافية عنه، مشيرا إلى أن الفريق المنافس ربما يملك معلومات أكبر عن شباب الظاهرية، خاصة أن الدوري الفلسطيني أصبح أكثر تطورا في الآونة الأخيرة.

بدوره، أكد قائد فريق الظاهرية محمد كبها، أنه إلى جانب زملائه في الفريق سيبذلون كل ما بوسعهم لتشريف الكرة الفلسطينية، وإسعاد الجماهير الكبيرة التي ستزحف يوم غدٍ لمؤازرة شباب الظاهرية في هذا الاستحقاق الآسيوي الهام.

يذكر أن الفريق الفائز في لقاء الغد سيتأهل للعب في المجموعة الرابعة إلى جانب أربيل العراقي، والرفاع الغربي البحريني، وممثل الأردن (شباب الأردن أو الوحدات).

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …