الخضر يشعل المنافسة في صدارة الدوري بفوزه على الترجي النيصي

أشعل شباب الخضر المنافسة على صدارة دوري المحترفين في كرة القدم ولقبه، بفوزه على المتصدر ترجي وادي النيص بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

واستطاع الخضر رد الاعتبار لخسارتين أمام الترجي، ليصالح جماهيره ويشعل المنافسة على صدارة الدوري ولقبه، بعدما جمد رصيد المتصدر عند 31 نقطة، وعزز رصيده في المركز الثاني بـ26 نقطة.

وظهر الخضر بأفضلية من حيث الانسجام وتفاهم الخطوط وفرض الرقابة على مفاتيح اللعب في الترجي والمتمثلة بأشرف نعمان، وخضر يوسف، وهدد مرمى الترجي بفرص عدة؛ عن طريق رامي مسالمة، بالمقابل لعب الترجي بطريقة حذرة من هدف مباغت. asthma inhalers for sale.

وشهدت الدقيقة 37 هدف المباراة الوحيد لمصلحة الخضر عن طريق رأسية رامي مسالمة الذي استغل عرضية من زميله محمد جمال.

وواصل الخضر هجومه الضاغط رغبة في تحقيق الهدف الثاني لكن دون جدوى، بينما اندفع الترجي مهاجما وأضاع فرصا عديدة عن طريق أمجد زيدان وأشرف نعمان.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، بينما انخفض الأداء ومالت المباراة للتكافؤ، مع غياب الهجمات الخطيرة وانحسار اللعب في منتصف الملعب.

وشهدت الدقائق الأخيرة ‘انتفاضة’ من الفريقين، وأهدر الخضر فرصة توسيع الفارق مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عندما وصلت الكرة إلى مسالمة أمام المرمى الذي تلكأ كثيرا قبل التسديد ليبعدها المدافع من على خط المرمى.

وفي مباراة أخرى؛ عاد شباب الخليل، عميد الأندية، من ملعب نابلس بفوز على أصحاب الأرض مركز بلاطة بهدف وحيد، حمل توقيع ‘المدفعجي’ عبد اللطيف البهداري، ليحتل الفريق المركز الثالث برصيد 25 نقطة، مع مباراة مؤجلة له أمام شباب الظاهرية.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …