‘سرية رام الله’ يتوج بلقب الدوري النسوي للموسم الثالث

توج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، نادي سرية رام الله بلقب الدوري النسوي العام، بعدما اختتم مبارياته بالفوز على مؤسسة البيرة بسباعية نظيفة، في المباراة الختامية التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، محافظا على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقلد الرجوب، مساء اليوم الأحد، فريق ديار بيت لحم بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني، كما جرى تكريم طاقم تحكيم اللقاء، ولاعبة السرية كلودي سلامة بلقب هدافة الدوري، فيما حصلت زميلتها عبير غنايم على جائزة أفضل حارسة، ولاعبة البيرة ليلى الشيخ كأفضل لاعبة صاعدة، كما حصل نادي العيسوية على جائزة اللعب النظيف.

buy mitazapine in uk.

وأقيم الدوري النسوي هذا العام بالشراكة مع مشروع تطوير كرة القدم في آسيا (AFDP)، وبدعم من مشروع تنمية الكرة الآسيوية النسوية تحت شعار ‘ تمكين دور المرأة وتعزيز الكرة النسوية في قارة آسيا’.

وفي تفاصيل اللقاء، دخل سرية رام الله المباراة بتشكيلته المعتادة واعتمد على ثلاث مهاجمات هن: كلودي سلامة، وكارول صهجيان، ونتالي شاهين، واحتجن 10 دقائق للدخول في أجواء اللقاء، وسط تكتل للاعبات البيرة في وسط الملعب وأمام منطقة الجزاء.

وكانت أفضل لاعبات البيرة ليلى الشيخ، بتحركاتها ومهاراتها الفردية، فيما صمدت لاعبات البيرة أمام هجمات السرية 20 دقيقة عندما نجحت كلودي سلامة بافتتاح التسجيل مستثمرة تمريرة زميلتها كارولين صهجيان.

وكان الهدف كفيلا بزيادة الثقة للسرية الذي ضاعف النتيجة سريعا عن طريق اللاعبة ذاتها.

نصف ساعة مرت وتمكنت نتالي شاهين من الانطلاق من وسط الملعب وتوغلت من الجهة اليسرى وأضافت الهدف الثالث، قبل أن تكمل صهجيان رباعية الفريق مع نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد اندفاعا واضحا للسرية، مع اعتماد على تناقل الكرات وتهدئة الرتم قليلاً، وعززت صهجيان تقدم فريقها بهدفين متتالين.

وتوجت منى الصياد مجهوداتها بهدف سابع لفريقها في الدقيقة 70، ليريح بعدها المدرب عنان وليد نجمتي الفريق سلامة وصهجيان، لكن ذلك لم يؤثر على أداء الفريق الذي حافظ على تقدمه ونظافة شباكه

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …