كادر فتح بالريف الشرقي لبيت لحم: تسخر كافة إمكانياتنا لانجاح الإنتخابات

-ثمن أمناء سر المناطق التنظيمية، مؤسسات وفعاليات، الكادر الحركي لفتح في الريف الشرقي ببيت لحم موقف القيادة بان لا انتخابات بدون القدس عاصمة دولة فلسطين تصويتا وترشحا ودعاية انتخابية. 

واكدت في بيان صادر عنها: “أن انتمائنا الفتحاوي راسخ تجاه تبني قائمة حركة فتح ونؤكد على تسخير كافة الطاقات والامكانيات من اجل إنجاح العملية الديموقراطية وانجاح قائمة الحركة انتماء وطنيا وتنظيميا”.

وقالت: ان توجه أهلنا في المحافظة وفي الريف الشرقي خاصة الى صناديق الاقتراع واختيار قائمة الحركة يعتبر ضمانه لمستقبل مشروعنا الوطني وأجيالنا القادمة. 

واليكم نص البيان كاملا كما وصلنا:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الصابر المناضل في محافظة بيت لحم مهد السيد المسيح، أبناء حركة فتح العملاقة حامية المشروع الوطني، نتوجه اليكم ونحن اليوم على اعتاب ممارسة حقنا الديمقراطي في انتخاب المجلس التشريعي الفلسطيني كعنوان للسيادة ورمزا لاستقلالية القرار الفلسطيني، وحفاظا على منجزات شعبنا ووفاء لدماء الشهداء ومعاناة الاسرى والجرحى والمبعدين، فإننا وفي اطار العمل من اجل ممارسة حقنا في اختيار ممثلينا في المجلس التشريعي الفلسطيني نتوجه لكم في الوطن عامة وفي محافظتنا بيت لحم خاصة باننا نحن كادر الحركة بما في ذلك الاخوة الذين ترشحوا بهدف الوصول لعضوية المجلس التشريعي وامناء سر المناطق التنظيمية ورؤساء الهيئات المحلية في الريف الشرقي، وفي هذا السياق فقد ثمن أمناء سر المناطق التنظيمية موقف الاخوة اللذين ترشحوا ولم يحالفهم الحظ بالوصول الى عضوية القائمة على موقفهم المشرف بالتزامهم تجاه الحركة واصطفافهم خلف قائمتها وشعارها العاصفة برغم ما مرت به عملية تشكيل القائمة من ارباك وبالرغم من بعض الملاحظات على كيفية إدارة العملية بشكل عام، فإننا نؤكد على ما يلي:

أولا: تثمين موقف القيادة بان لا انتخابات بدون القدس عاصمة دولة فلسطين تصويتا وترشحا ودعاية انتخابية.

ثانيا: ان انتمائنا الفتحاوي راسخ تجاه تبني قائمة حركة فتح ونؤكد على تسخير كافة الطاقات والامكانيات من اجل إنجاح العملية الديموقراطية وانجاح قائمة الحركة انتماء وطنيا وتنظيميا.

ثالثا: ان توجه أهلنا في المحافظة وفي الريف الشرقي خاصة الى صناديق الاقتراع واختيار قائمة الحركة يعتبر ضمانه لمستقبل مشروعنا الوطني وأجيالنا القادمة.

رابعا: اعتزازنا بقائمة الحركة والتي تمثلنا في كافة مناطق الوطن سواء في القدس او الضفة الغربية وقطاع غزة ارضا فلسطينية موحدة.

أهلنا أبناء حركة فتح العملاقة، نؤكد مرة أخرى ان الخيار الوحيد امامنا هو اختيار قائمة حركة فتح وشعارها العاصفة وأننا على موعد مع النصر.

ومعا وسويا حتى القدس عاصمة لدولة فلسطين المستقلة.

أمناء سر المناطق التنظيمية، مؤسسات وفعاليات، الكادر الحركي في الريف الشرقي

17/4/2021

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

واشنطن تندد باعتداء المستوطنين على شاحنات المساعدة وتدعو إسرائيل لوقفها

ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر بهجمات المستوطنين على شاحنات المساعدات وطلب …