الاحتفال السنوي السابع والثلاثين للمؤسسة العالمية لاعلان السلام العالمي

اعلنت منظمة الصحة العالمية ان ′′ مارس نحو السلام المستدام في عصر الجائحة ′′ لمواجهة الوباء. ظهرت العديد من المخاطر على السلام على مستوى العالم باشكال مختلفة خلال هذه الازمة. وفي ضوء ذلك، سيشخص الحدث مختلف القضايا العالمية مثل الكراهية ضد بعض الفئات، والفجوات التعليمية، وتغير المناخ، والاقتصاد والرفاهية، وانتهاك حقوق الانسان، والعنف في الفضاء الالكتروني، والصراعات الدينية والاثنية للبحث عن حل.
تخطط منظمة الصحة العالمية للاعلان عن كيفية بناء البنية التحتية التعليمية لتوسيع نطاق تنفيذ تعليم السلام. وسيقدم IP YG و IWPG مبادرة تنمية السلام بقيادة المواطن وخطة عمل تقدم من خلال شبكة دولية. بالاضافة الى ذلك، نود ان ندعو للتضامن والدعم الدولي لتحقيق هذه الخطط.
الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لاعلان السلام العالمي
اعلن Hwpl انه ′′ لا يمكن ايقافه للامام من اجل تحقيق السلام المستدام ′′ استجابة لعصر الوباء. الان تعيش في عصر الوباء، تظهر العناصر التي تهدد السلام بطرق عديدة. في هذا الحدث، الكراهية لفئات معينة، تعميق فجوة التعليم، تغير المناخ الجذري، المستوى الاقتصادي والرفاه اسوا، انتهاك حقوق الانسان، العنف، الدين والصراع العرقي في الفضاء الالكتروني، اشخص المشاكل التي تحدث في كل مكان في الخلف في الخلف.
Hwpl تعلن خطة بناء البنية التحتية التعليمية لتوسيع نطاق تعليم السلام، وسوف تعلن iiwpg و iiwpg عن تطوير السلام وخطة عمل المواطن الجودو المقدمة من خلال الشبكة الدولية. بالاضافة الى ذلك، نريد ان نحث التضامن الدولي والدعم الدولي لتحقيق ذلك.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات

بعد يوم واحد من اعتقال ما يقرب من 100 شخص في أعقاب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين …