اعتقال 22 مواطنا وسيدة في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 23 مواطنا من انحاء مختلفة من الضفة الغربية والقدس.

وأفادت وكالة الانباء الرسمية “وفا” نقلا عن الناطق باسم المقاومة الشعبية في منطقة شرق القدس هاني حلبية بأن قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنا بينهم سيدة من بلدة العيزرية، هم، إيهاب رائد أبو رومي، ومحمد سامي بصة، وراغب موسى جبر، وأيمن عمر جبر، وهاشم جميل ابو زياد، ومحمد السبع، ومحمود احمد المكحل، ووسام احمد المكحل، ومحمد أحمد المكحل، ومحمد بسام السناوي، ويوسف وليد أبو رومي، وزوجة علاء بسام عدوان لإجباره على تسليم نفسه.

الاشقاء محمود ووسام ومحمد المكحل من العيزرية

الاشقاء محمود ووسام ومحمد المكحل من العيزرية

ورجح حلبية على أن “اعتقال الشبان والسيدة يعود للضغط لإفشال الحملات والفعاليات التضامنية مع الأسرى إذ شارك معظم المعتقلين في فعالية توزيع “مي وملح” بالبلدة”.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال سبعة شبان من المدينة ومخيمها، حيث دهم جنود الاحتلال المدينة وسط إطلاق الأعيرة النارية والمعدنية والقنابل المسيلة للدموع، واعتقلت كلا من، علاء يوسف القاروط (21 عاما) وهو طالب في الجامعة العربية الأمريكية، واسيد رامي البول (21 عاما)، وشوقي طاهر زكارنه (22 عاما) وشقيقه أحمد، ومحمد جبر زكارنه (21 عاما).

الاعتقالات في العيزرية

الاعتقالات في العيزرية

do generic cialis pills work?

واعتقلت الشابين وسيم عيد جاسم مرعي (24 عاما)، وعاصم جمال أبو الهيجاء (21 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

 وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال اربعة شبان من مخيم عايدة.

وأفاد بأن جنود الاحتلال دهموا منزل المواطن حماد حماد بحثا عن نجله يعقوب، حيث هددوا بقتله في حال لم يسلم نفسه، مشيرا إلى أن جنود الاحتلال اعتقلوا نجله الاخر محمد.

وأضاف أن قوة اسرائيلية اعتقلت الشبان أحمد عامر (22 عاما) وهو اسير محرر، وخضر اكرم ابو خضير (19عاما)، والطالب في الثانوية العامة احمد ابراهيم عيد جواريش (17 عاما).

عن admin

شاهد أيضاً

مستشفى العودة: إنقاذ جنين من رحم والدته الشهيدة

أفاد مستشفى العودة في النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، بأن الأطباء نجحوا في إنقاذ …