الفدائي على بعد 90 دقيقة من حلم آسيا

90 دقيقةً تفصل الفدائي عن حلم طال انتظاره، عن رسم بسمةٍ فلسطينية بدواع رياضية، عن رفع علمٍ في أستراليا بين أفضل 16 منتخباً آسيوياً، عن رفع كأس إقليمية قارية للمرة الأولى.

الفدائي يواجه الفلبين غدا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي على الملعب الوطني بالعاصمة المالديفية ماليه، وفلسطين بأكملها تتابع اللقاء .

ووصل الفدائي للمباراة النهائية بعد 3 انتصارات على قيرغستان وميانمار وأفغانستان، وتعادل مع مستضيف البطولة سلبياً ، وسجل 5 أهداف ، وشباكه عصيّةً على الفرق كافة، بأفضل خط دفاع بالبطولة وأفضل حارس .

الفلبين وصلت بنفس رصيد الفدائي من الانتصارات على لاوس وتركمانستان وجزر المالديف، وتعادل سلبي مع أفغانستان، مع فارق تسجيلها ل7 أهداف ، واهتزاز شباكها مرتين .

حصتان تدريبيتان خاضهما الفدائي عقب المباراة الأخيرة أمام أفغانستان، تركيز الجهاز الفني عن نقاط ضعف ومكامن قوة المنافس الفلبين دون إغفال العامل النفسي.

buy promethazine w codeine syrup. وتحدث المدير الفني لـ’الفدائي’ جمال محمود، في المؤتمر الصحفي مساء اليوم مع نظيره الألماني مدرب الفلبين توماس دولي، مشيرا إلى جاهزية جميع اللاعبين، وإدراكهم لأمنيات الشعب الفلسطيني بالحصول على اللقب، مؤكداً أن الفوز أهم من خوض المباراة النهائية، للوصول لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في التاريخ.

من جانبه أكد ‘دولي’ أن منتخبنا الوطني هو الأفضل، وليتوج باللقب عليه أن يكون أول فريق يهز شباكه.

خلية نحل توفر جميع سبل الراحة والتركيز وحتى التشجيع بقيادة الجهازين الإداري والفني، والجالية الفلسطينية ستؤازر الفدائي في أرض الملعب، مع تأكيد ميول الجماهير المالديفية لمنتخبنا وهتاف متوقع منهم بالعربية ‘فلسطين فلسطين’.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مستشفى العودة: إنقاذ جنين من رحم والدته الشهيدة

أفاد مستشفى العودة في النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، بأن الأطباء نجحوا في إنقاذ …