الحالة الجوية حتى يوم الإثنين…

يستمر تأثّر فلسطين بالمنخفض الجوي اليوم الخميس، ويكون الجو غائمًا وعاصفًا وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية.

ووفقًا للأرصاد الجوية الفلسطينية تصل الحرارة في القدس 5 درجات مئوية نهارًا وتنخفض ليلًا إلى ثلاثة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا. وليلًا يكون الجو شديد البرودة فوق معظم المناطق وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية. وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد.

ويستمر الجو غائمًا إلى شديد البرودة السبت، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية. وتسقط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الظهيرة، وتميل الأجواء إلى الاستقرار خلال ساعات المساء.

أما يوم الأحد فيكون الجو صافيًا وباردًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود ثلاث درجات مئوية.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

إصابة طفل برصاص الاحتلال شرق نابلس

أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، خلال اقتحامها مخيم بلاطة، شرق نابلس. …