الوئام الديني والحج السلمي يزور الاماكن المقدسة في يونغين

في 14 مايو ، عقد فرع Yonginji التابع لـ HWPL Seoul Gyeonggi Southern Branch أول حدث غير متصل بالإنترنت منذ جائحة COVID-19. تحت شعار “المشي في الأماكن المقدسة الثلاثة في يونغين” ، أقيم هذا الحدث كحج للوئام الديني والسلام من Simgok Seowon ، وهو موقع مقدس كونفوشيوسي ، عبر Songol ، وهو موقع مقدس كاثوليكي ، إلى Seobongji ، وهو مقدس بوذي مكان.

استضاف هذا الحج فرع Yongin التابع لـ HWPL Seoul Gyeonggi Southern Branch ونظمت بالاشتراك مع جمعية Jeongam ومجموعة السلام الدولية للشباب (IPYG) فرع Yongin. محاضر علم اللاهوت يونغ سو لي ، محاضر علم اللاهوت لي هوانغ جو ، وعلم اللاهوت شارك المحاضر هونغ سيونغ يونغ ، الذي يحضر القس ومكتب اتحاد يونغين الديني كعضو مسيحي ، وشارك فيه حوالي 40 شخصًا يرغبون في السلام.

في حفل الافتتاح الذي أقيم قبل الحج ، نقل مدير فرع Yongin في HWPL ، HWPL Seoul ، Gyeonggi ، Kim Hyun-ah ، عن الرئيس التنفيذي لشركة HWPL Lee Man-hee قوله ، “يمكن للأشخاص الذين لديهم بذور السلام والوئام أن يخلقوا نتائج سلام مهما كان الوضع صعبًا “. ومن المؤمل أن يشكل هذا الحدث سابقة جيدة لتحقيق الانسجام الديني. لنصبح واحدا على قيم السلام “.

في Simgok Seowon ، مكان مقدس للكونفوشيوسية ، يتحد المشاركون ويصرخون “نحن واحد” (على اليسار).

Simgok Seowon ، وهو موقع مقدس للكونفوشيوسية ، وهو المكان الأول للزيارة ، هو Seowon المصنف على أنه ملكية ثقافية ملموسة Gyeonggi-do رقم 7 ويحيي إرادة Jeongam Jo Gwang-jo (1482-1519) ، وهو عالم وسياسي في منتصف فترة جوسون. هنا ، أجرى جين يونغ أوك ، مدير الجنازة في Simgok Seowon ، تدريبًا على الانحناء التقليدي وآداب السلوك الكونفوشيوسية.

كان الموقع الكاثوليكي الثاني المقدس الذي تمت زيارته هو سونغول سيونغجي ، حيث كانت هناك قرية تجمع فيها الكاثوليك هربًا من اضطهاد الكاثوليك في نهاية عهد مملكة جوسون ، وتم بناء كنيسة تذكارية. هذا هو إحياء خاص لاثنين من المبشرين الفرنسيين ، القديسة دوري (كيم ، هنريكو ، 1839-1866) وأوميتر (بيتر ، 1837-1866) ، الذين استشهدوا خلال اضطهاد بيونغين (1866).

▲ المعلم سيوكتشيونغبو ، راهب بوذي ، يعلّم عن البوذية في موقع Seobongboji ، مكان مقدس للبوذية.

كانت الوجهة الأخيرة للحدث هي Seobongji ، مكان مقدس بوذي. يقع معبد Seobongsa في منتصف جبل Gwanggyo ، وهناك “الكنز رقم 9” (الكنز رقم 9) الذي تم بناؤه عام 1186 (العام الخامس عشر للملك Myeongjong ملك مملكة كوريو). هنا ، قام الراهب البوذي سيوكشيونغبو ، بتعليم المشاركين طريقة التوبة والتعاليم الأساسية للبوذية.

وقال أيضًا: “أعتقد أنه من الملهم والمشرق للأعضاء الشباب في HWPL أن ينشطوا في حركة السلام وممارسة الحب في كوريا في وضع يكون فيه العالم ملوثًا بالحرب والصراع مثل هذه الأيام.” أريد ليصبحوا شبابًا يعملون بجد من خلال تأسيس تاريخ بلدنا ، والنظرة الوطنية ، والنظرة العالمية للمجتمع والبلد “.

قال أحد أعضاء فرع IPYG Yongin ، الذي شارك في رحلات الحج الكبرى الثلاث إلى Yongin ، “كان من المفيد معرفة الأماكن المقدسة التي لم أكن على دراية بها أثناء إقامتي في Yongin. لقد كان وقتًا مفيدًا لرؤية الجدران تنهار من خلال التفاهم والتواصل من خلال التبادلات بين الأديان “.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

واشنطن تندد باعتداء المستوطنين على شاحنات المساعدة وتدعو إسرائيل لوقفها

ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر بهجمات المستوطنين على شاحنات المساعدات وطلب …