35 مجلسا انتخابياَ في مدينة بيت لحم

pariet kopen. زار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ومدير شرطة المحافظة العقيد علاء الشلبي اليوم الثلاثاء مقر لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية في محافظة بيت لحم حيث اجتمعوا مع عبد الناصر ابو لبن مدير اللجنة بالمحافظة .
ورافق اللواء البكري والعقيد شلبي مدير مكتب المحافظ صالح صبح ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة المقدم لؤي ارزيقات حيث استمعوا الى شرح من مدير لجنة الانتخابات ببيت لحم حول الجهود المبذولة لانجاح العملية الانتخابية في المحافظة موضحا ان عدد المجالس المحلية ببيت لحم هي 35 مجلسا محليا وانا عدد الذين تسلجوا في فترة التسجيل الاخيرة بلغت 1398 ناخبا ليصح مجمل من يحق لهم التصويت بالانتخابات القادمة 91 الف ناخب وناخبة .
واشار الى ان اللجنة فتحت باب الطعون بعد الانتهاء من تسجيل الناخبين موضحا انه سيتم استقبال الطعون في مقر اللجنة ببيت لحم لمدة ثلاثة ايام يليها ثلاثة ايام في مقر اللجنة العامة وبعدها خمسة ايام في القضاء اذا وجد هناك اي اعتراضات .وشدد ابو لبن على ان اربع قرى وبلدات لم يتم فيها تسجيل ناخبين جدد من اصل المجالس الخمسة والثلاثين في بيت لحم كما اشار الى اهمية عمل مختلف الجهات من اجل تسهيل اجراء الانتخابات في المجالس الواقعة خارج جدار الفصل العنصري او في المناطق البعيدة والقريبة من المستوطنات مثل قريتي النعمان وبيت سكاريا وضرورة تظافر الجهود بين جميع المؤسسات من اجل وصول لجنة الانتخابات لهذه المناطق.
بدوره شدد المحافظ البكري على ان هذه الزيارة تاتي للاطلاع على اخر الجهود المتعلقة بالاستعدادات لعملية الانتخابات موضحا ان المحافظة والشرطة على اتم الاستعداد لتقديم كل ما يطلب منها لانجاح عملية الانتخابات ف ياجواء ديمقراطية وشفافية عالية موضحا انه على اتم الاستعداد لتقديم كل ما يطلب في اطار فكرة انجاح الانتخابات.
واكد على ان الجميع معني بنجاح الانتخابات واجراءها في اجواء ديمقراطية نزيه وشفافة لانها ستعكس الوجه الحقيقي لشعبنا الفلسطيني مؤكدا على ان السلطة التنفيذية وعلى راسها المحافظ على مسافة واحدة من كافة الكتل المترشحة للانتخابات المحلية.
واكد ا على ان السلطة وبكافة اذرعها ستعمل على التواصل مع مختلف الجهات من اجل تسهيل اجراء الانتخابات المحلية خصوصا في المناطق والقرى البعيدة والمهمشة .
بدوره اشار مدير عام الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم الى ان الشرطة وباشراف المحافظ وبالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية الاخرى ستكون على اتم الجاهزية لتامين اجراء الانتخابات باجواء مريحة لكافة المواطنين مشددا على اهمية انجاز الانتخابات في مختلف المجالس المحلية

عن admin

شاهد أيضاً

الكابينيت يصوت على إغلاق مكتب وبث قناة الجزيرة في إسرائيل

يصوت المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء اليوم، الخميس، على إغلاق مكتب …