ياسمين عبد العزيز تغادر الرعاية المركزة

كشف الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء المصريين، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين بعد العزيز بعد تعرضها لوعكة بعد إجراء عملية جراحية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” المذاع علي قناة “المحور”: أن ياسمين عبد العزيز في تحسن مستمر وخرجت من الرعاية المركزة.

وأضاف عبد الحي: أنه تم التعامل بشكل مهني وعلمي مع المضاعفات الناتجة عن العملية الجراحية التي أجريت للفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أنه لا يمكن القبول بتخلي أي طبيب عن حالته بسبب حدوث مضاعفات.

وكشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في تصريحات سابقة، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد الوعكة التي تعرضت لها.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: “ياسمين عبد العزيز حالتها مستقرة إلى حد ما والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها لسه تعبانة ونحن بحاجة للاطمئنان عليها”.

وتابع: “ياسمين عبد العزيز بدعاء الناس والرعاية الطبية أصبحت افضل بكثير من السابق”.

وأكد: “ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة ولكنها خضعت لعملية جراحية تلتها عملية أخرى في اليوم التالي، ثم دخلت العناية المركزة”.

وأوضح: “لا نستطيع أن نؤكد أن ما حدث مع ياسمين عبد العزيز نتيجة خطأ طبي، وما يهمنا الآن الاطمئنان علي حالتها الصحية وخروجها من المستشفى بسلام”.

 وعن خلافه السابق مع ياسمين عبد العزيز، علق :”احنا اخوات وهي اختي وحبيبتي وانا مبسوط من كل مكالمات النجوم وكبار رجال الأعمال للاطمئنان عليها، ونتمنى خروجها على خير ومفيش خلافات والموضوع كبر زيادة عن اللزوم وأي اثنين اخوات بيختلفوا وانا كنت معاها في المستشفى ونتناوب علي زيارتها أنا وشقيقي الأكبر، وهي قليلة الكلام لأن حالتها الصحية متعبة”.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …