الاحتلال يزيل كاميرات نصبتها الاوقاف قرب باب المغاربة

القدس المحتلة – قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أزالت  كاميرات مراقبة نصبتها الأوقاف صباح اليوم، قرب باب المغاربة في المسجد الأقصى.

واستنكر مدير الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب التميمي، هذا الاجراء من قبل قوات الاحتلال، مشيرا إلى أنه يأتي في إطار التضليل وطمس الحقائق.

وقال في بيان صحفي عممته دائرة الاعلام في الأوقاف، ‘ندين بشدة تدخل شرطة الاحتلال بعمل الأوقاف الاسلامية، مؤكدا ‘أن ذلك يدل على أن ‘اسرائيل’ تسعى لتركيب كاميرات تخدم مصلحتها فقط ولا تريد كاميرات لإظهار الحقيقة والعدالة’.

وفي السياق ذاته، واصلت مجموعات من عصابات المستوطنين اليهودية، وأفواج من السياح الأجانب، اقتحامها للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسات معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، التي تولت حمايتهم وحراستهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك.

واحتجزت شرطة الاحتلال بطاقات المصلين من فئتي الشبان والنساء على بوابات الاقصى المبارك، في حين واصلت منع نحو 60 سيدة مرابطة من الدخول الى الأقصى، وهو المنع المفروض على سيدات وطالبات وفتيات أُدرجت اسماؤهن بقائمة عممتها شرطة الاحتلال على بوابات الاقصى لمنعهن من الدخول الى الاقصى خلال فترة اقتحامات المستوطنين للمسجد. costco pharmacy drug prices.

عن admin

شاهد أيضاً

الشرطة الأميركيّة تعتقل طلّابًا مؤيّدين لفلسطين في جامعة كاليفورنيا

تدخّلت الشرطة الأميركيّة ضدّ الطلّاب المحتجّين في جامعة كاليفورنيا الجنوبيّة على إسرائيل، واعتقلت العديد منهم …