ست إصابات في حادث سير شمال رام الله

أخلت طواقم مركز دفاع مدني بير زيت في محافظة رام الله والبيرة، صباح اليوم الاثنين، ست إصابات في حادث تصادم بين مركبتين، وأخمدت النيران التي اندلعت في إحدى المركبتين على طريق بلدة أم صفا شمال رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أنه وفور البلاغ عن الحادث توجهت الطواقم إلى المكان ليتبين أنه حادث تصادم وقع بين مركبتين ونتج عن الحادث اشتعال الهيئة الأمامية في إحدى المركبتين، وإصابة ستة مواطنين، فعمل الطاقم على مساعدة طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني لإخلاء وتحرير المصابين ونقلهم بمركبات إسعاف الهلال الاحمر للمستشفى لمتابعة العلاج، كما عمل الطاقم على تنظيف الشارع وإزالة الزيوت والزجاج المتناثرة، وفتح الطريق أمام حركة السير أصولاً، وتمكن من إخماد الحريق قبل امتداده لباقي المركبة وحصره في الهيئة الأمامية.

وأهاب مدير دفاع مدني المحافظة المقدم يزن يوسف عمر، بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ، والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم، وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري، حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم. tramadol loan online.

عن admin

شاهد أيضاً

سيناتور أمريكي: الاتهامات ضد الأنوروا محض أكاذيب

قال السيناتور الديمقراطي من ولاية ميريلاند ، كريس فان هولين، إن الادعاءات بأن وكالة غوث …