الرئيسية / منوعات / ماذا تحمل توقعات الابراج لأصحابها هذا اليوم؟

ماذا تحمل توقعات الابراج لأصحابها هذا اليوم؟

اليكم توقعات الابراج ليوم الخميس ٧.٢.٢٠١٩:

‎برج الحمل:
‎تشعر برغبة في العودة الى المنزل وقضاء وقت اكبر به، قد يُرافقك بعض الكسل والخمول فأنت لا ترغب بالقيام بأعمال جديدة. تنشغل هذه الايام في مخططات خلف الانظار. كما قد تدخل في احاديث لامور تخص الماضي.

‎برج الثور:

‎تتحرر اليوم من ضغوطات قديمة كانت تشكل عبء عليك. و تتاح الفرص لتوسيع دائرة المعارف اليوم. كما تكون مُتفائل. لكن عليك الانتباه اكثر لاعطال في اجهزة التواصل والتنقل.

‎برج الجوزاء:
‎انتبه اكثر لصحتك عزيزي الجوزاء، فقد تشعر بالتعب والارهاق خاصة في النصف الاول من اليوم. الفترة المسائية هناك فرص للقاءات مع اصدقاء لم ترهم من فترة.

‎برج السرطان:
‎تنشغل اليوم بكثرة الاتصالات والالتزامات التي تأتيك من حيث لا تدري. لكنك تشعر ان براحة وبسعادة فالقمر يُضيء بيتك التاسع، البعض يُفكر بمشروع سفر او ينشغل بأوراق تخص جهات خارجية. تستمتع في الاجواء الجديدة وقد تخرج عن الروتين في الفترة المسائية.

‎برج الاسد:
‎تتحرر اليوم من ضغوطات الايام الماضية ويكون هناك راحة بعد ايام من التعب والانجازات. تستمتع بالقرب من الاحباء. و تتلقى تقدير على جهودك فقد يكون هدية او كلمات جميلة تُسعدك وترفع مزاجك، لكن انتبه اكثر على كثرة النفقات.

‎برج العذراء:
‎بالك مشغول اليوم ولا تستطيع ان تتوقف عن التفكير فالقمر يُعاكسك وقد لا تسير امورك كما تريد بالرغم من ذلك تتلقى الدعم من المقربين والاحبّاء. بعض المواعيد التي كنت بانتظارها قد تتعرض للتأجيل الامر الذي يزيد من عصبيتك.

‎برج الميزان:
‎ تهتم اكثر اليوم بأعمالك وتُفكر كثيرا في وضعك المهني فالتغيير وكسر روتين العمل هو الاقرب الى قلبك يا عزيزي، احرص ان تُفكر جيدا ولا تتسرع في قراراتك. من ناحية عاطفية فهناك فرص لبدايات فالشمس تدعمك على هذا الصعيد.

‎برج العقرب:
‎من الايام المميزة لك خلال الشهر، فيكون طابع الترفيه والتسلية غالب، هناك فرص عاطفية و حب في الاجواء. تستطيع ان تجلب الافضل اليوم وتشعر بأن هناك من يقف بجانبك.

‎برج القوس:
‎تستمتع بالاجواء العائلية اليوم وقد تفضل قضاء يومك في المنزل او تنشغل مع احد افراد العائلة. لكن وجود كوكب الزهرة في بيتك الثاني يزيد من حاجتك للمزيد من الرفاهية في حياتك فقد تقوم بادخال التعديلات التي من شأنها ان تبعث الرّاحة في نفسك.

‎برج الجدي:
‎يتحدث اليوم عن تنقلات واعمال مؤجلة تنشغل بها، لكن هناك مجالات للحديث في امور تُريحك وتلتقي بأشخاص تستمتع بوجودك معهم. قد تنشغل اليوم في مسألة تخص سيارتك او جهاز جوّالك.

‎برج الدلو:
‎انتبه لكثرة المصاريف والنفقات اليوم، قد تشعر ان الامور خرجت عن السيطرة ، فتنشغل اليوم في امور ضبط الميزانية او في مسألة مالية عالقة. عاطفيا: قد يشعر الشريك بأنك اناني حاول ان تُشاركه افكارك.

‎برج الحوت:
‎القمر في برجك طوال اليوم ايضا يا عزيزي الحوت، تشعر بطاقة ايجابية ومزاج عالي، تنشغل اليوم بالامور التي اجلتها في الفترة الماضية وتتمتع بنشاط عالي لانجازها.