دوري أبطال أوروبا: إيكاردي وسارابيا يغيبان عن مواجهة يونايتد

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي الاثنين غياب مهاجميه الأرجنتيني ماورو إيكاردي والإسباني بابلو سارابيا عن تشكيلة الفريق المرتقبة في المواجهة الحاسمة ضمن دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي الأربعاء بسبب الإصابة، فيما استعاد خدمات مدافعه الألماني ثيلو كيهرر.

وقال سان جرمان إن إيكاردي الذي عاد للعب السبت للمرة الأولى منذ الثاني من تشرين الأول الماضي، يعاني من إصابة في عضلتي الحالبين.

وسيكون هذا الغياب مؤثراً في عملية استعادة لياقته، بعد تعافيه مؤخراً من إصابة في الركبة.

أما الجناح الإسباني، فقد شعر بـ”ألم عضلي” خلال الحصة التدريبية الأخيرة، بحسب النادي الفرنسي الذي لم يقدم مزيداً من التفاصيل.

وأشار سان جرمان إلى أن غياب اللاعبين “سيتم تقييمه في غضون 48 ساعة”.

أما الغائبان الآخران فهما على نحو غير مفاجئ، الألماني يوليان دراكسلر والإسباني خوان بيرنات، غير أن الأول عاد إلى التدريب الاثنين مع زملائه، في إشارة إلى عودة وشيكة إلى المنافسة.

وبالنسبة إلى البرازيلي ماركينيوس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس اللذين غابا عن مباراة بوردو (2-2) السبت، سيكونان متاحين، إضافة إلى لايفن كورزاوا، وكيهرر الذي شارك في تدريبات الاثنين.

ويبدو أن المدافع الألماني الذي يعاني من إصابة في عضلة الحالب منذ أوائل تشرين الثاني الحالي، يتجه نحو تعافي أسرع من المتوقع.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …