الأحد , فبراير 28 2021

توقعات الابراج لعام 2021 من الفلكي ابراهيم حزبون

عام 2021 مرتبط بكوكب عطارد، كوكب الفكر والذكاء والحركة والاتصالات والدراسة والمواصلات. يستفيد من السنة مواليد برجي الجوزاء والعذارء ومن ولد في 5 أو 14 أو 23 من أي شهر كان ومن طالعه العذراء او الجوزاء أو الدلو ولكن المستفيد الأكبر هم مواليد برج الدلو.

تتميز السنة الجديدة بالنشاط في الحركة الفكرية من دراسة ومطالعة ومحاولة ابتكارات جديدة عدا حركة في التنقل والسفر ولو في فترة متأخرة نسبيا.

خلال عام 2021 يتواجد كوكب الحظ المشتري في برج الدلو حتى منتصف شهر مايو أيار ثم ينتقل إلى برج الحوت ويمكث فيه حتى 20 حزيران – يونيو، لكنه بعد ذلك يشرع في التراجع أولا في الحوت حتى 28 تموز – يوليو ثم يواصل التراجع في الدلو حتى 17 تشرين الأول – أكتوبر. مغزى ذلك أن الإنجازات المتوخاة من كوكب الحظ ستكون ضئيلة في فترة فصل الصيف.

كوكب زحل، المعلم الصارم والشحيح في عطائه موجود من بداية العام في برج الدلو أولا في حركة أمامية حتى 23 أيار – مايو ثم يتراجع حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر وبعد ذلك في حركة أمامية حتى نهاية السنة.

وجود كوكب زحل في برج الدلو يضغط على المكاسب التي يمكن تحقيقها من المشتري. للحفاظ عليها، على مواليد الدلو تحمل عبء المسؤولية بشكل جيد طوال العام لا سيما في فترة التراجع.

كوكب بلوتو موجود في برج الجدي طوال العام أولا في حركة أمامية حتى 24 نيسان – أبريل يتراجع حتى 6 تشرين الأول – أكتوبر ثم يعود إلى الحركة الأمامية بعد ذلك حتى نهاية العام.

كوكب نبتون موجود في برج الحوت طوال العام أولا في حركة أمامية حتى 25 حزيران يونيو ثم يتراجع بعد ذلك حتى 1 كانون الأول – ديسمبر ومرة أخرى يعود إلى الحركة الأمامية. كوكب نبتون هو المسؤول عن الإلهام الفني والأحلام… إيجابيا يعزز القدرات الغنية، سلبيا يأتي بالمخاوف والإنجرار وراء السموم والكحوليات والموبقات.

كوكب أورانوس موجود في برج الثور من بداية العام في حركة تراجعية لمدة أسبوعين ثم أمامية من 14 كانون الثاني – يناير حتى 17 آب – أغسطس ثم يتراجع حتى نهاية السنة.

ومن طبيعة هذا الكوكب أن يأتي بمفاجآت وتغييرات قد تكون إيجابية أو سلبية.

كوكب المريخ يبدأ مشواره من بداية العام في برج الحمل ولكن لمدة ستة أيام فقط، لينتقل بعد ذلك إلى برج الثور حتى يصل في نهاية العام إلى برج القوس. إيجابيا يمنح الطاقة والنشاط والجرأة والرغبة الجنسية، سلبيا يدفع بنا إلى تصرفات متسرعة وأحيانا متهورة.

كوكب الزهرة يتواجد من بداية العام في برج القوس ثم يدخل كافة الأبراج خلال العام حتى ينتهي في برج الجدي. في برج الجدي يتراجع من 19 ديسمبر – كانون الأول 2021 وحتى 28 يناير – كانون الثاني 2022. هذا التراجع يحصل مرة كل عام ونصف العام، وخلاله يجب الحذر أثناء التعامل مع الناس لاسيما أحبائنا فقد تتوتر العلاقة معهم لأتفه الأسباب.

يجب الحذر أيضا في الشؤون المالية لاسيما البورصة والامتناع عن إجراء أي عملية تجميل أو الارتباط (خطبة أو زفاف) أو حتى البدء بعلاقة عاطفية جديدة.

كوكب عطارد يتراجع بمعدل ثلاث مرات سنويا. سيكون التراجع الأول في برج الدلو من 30 كانون الثاني – يناير حتى 20 شباط – فبراير ومن 30 أيار – مايو حتى 22 حزيران – يونيو في الجوزاء وفي الميزان من 27 أيلول – سبتمبر حتى 18 تشرين الأول – أكتوبر. خلال فترة التراجع نتشتت ذهنيا ونفقد حاجيات أو ننساها. هذه الفترة سيئة لشراء أي حاجة ثمينة أو القيام بأي خطوة مهمة. يجب الحذر على الطرقات فحوادث المركبات تتزايد وكذلك سرقة السيارات. كما أن الأوضاع المالية لا تعرف الاستقرار سواء في سوق الأسهم أو في أسعار العملات.

هل العام 2021 أفضل من عام 2020؟ الجواب: ليس تماما. فالأوضاع الصحية والاقتصادية غير مشجعة بعد، علينا مواجهتها بصبر وأناة والتعايش معها قدر المستطاع.

الاقتران الذي حصل في 21 كانون الأول – ديسمبر 2020 بين المشتري وزحل، وهو يحصل مرة كل عشرين عاما، يتسبب خلال السنوات المقبلة في إدخال نهج جديد على العالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

ستشهد التكنولوجيا دفعة إلى الأمام بفضل حصول الاقتران في برج الدلو.

======

العالم عام 2021

تواجه الولايات المتحدة تحديا كبيرا لا يقل عن تحدي وباء الكورونا ويبرز الضغط في الأموال المشتركة (مثلا سندات دين أمريكية تمتلكها الصين) أو محاولة بعض الدول الاستغناء عن الدولار كعملة أولى عالميا واستبدالها بعملة أخرى.

الصين الشعبية تحافظ على وضعها العسكري والاقتصادي والعلمي رغم التحديات.

روسيا تحافظ على قوتها العسكرية ولكن اقتصادها يتحرك ببطء.

تستطيع الدول الأوروبية الغربية مثل المانيا وفرنسا المحافظة على وضعها متحدة معها.

بريطانيا تبدأ خطواتها متعثرة بعد بريكسيت.

دول الخليج وعلى رأسها السعودية تنجح في إحكام سيطرتها على الوضع وتحقق بعض الإنجازات.

لا تبدو فرصة قوية للتغيير الجذري في لبنان والعراق واليمن وسوريا.

إيران وتركيا تواجهان مصاعب جمة تطيح بعملتهما وتجدان صعوبة في الصمود أمام التحديات.

مصر والأردن ودول الشمال الإفريقي لا خشية عليها.

يجد الفلسطينيون صعوبة في تلمس طريق السلام الحقيقي والآمن.

الحركات الدينية المتطرفة عالميا تفشل في تحقيق طموحاتها رغم عدة محاولات يائسة لإثبات وجودها.

=======

ماذا تخبئ لكم أبراج عام 2021؟

برج الحمل:

ينشط مواليد برج الحمل اجتماعيا ويتعرفون على أصدقاء جدد ويعززون صداقات قائمة ويشاركون في أكثر من مناسبة سعيدة. يشعر بذلك كافة مواليد البرج من بداية العام حتى منتصف شهر مايو – أيار ومرة أخرى من منتصف شهر أكتوبر – تشرين الأول حتى نهاية السنة، ولكن لمواليد 11 نيسان – أبريل حتى 20 أبريل. على مواليد 21 آذار مارس حتى 3 أبريل الحذر في التعامل مع بعض الأصدقاء كي لا تتوتر علاقتهم بهم لفترة طويلة.

على مواليد 9 نيسان – أبريل حتى 13 أبريل الانتباه أثناء التعامل مع مؤسسة أو شركة كبيرة طوال العام. من جهة ثانية يستفيد مواليد أول يومين من البرج من التعامل مع مؤسسة أو شركة كبيرة ما بين منتصف شهر مايو – أيار ومنتصف شهر يونيو – حزيران.

سيعاني مواليد 27 آذار – مارس حتى 4 أبريل – نيسان من وضع مالي غير مستقر بحيث يتحول بشكل فجائي من حال إلى حال. مثلا من فقر أو وضع عادي إلى ثراء أو بالعكس تماما.

يحصل مواليد الحمل على مكاسب مالية سريعة خلال أول شهرين من السنة لكن النفقات سريعة أيضا.

فيما يتعلق بالعمل والعلاقة مع المسؤولين سيختبر مواليد 14 نيسان – أبريل حتى 16 أبريل تغييرا جذريا في طبيعة عملهم أو في العلاقة مع المسؤولين عنهم.

على كافة مواليد الحمل الحذر من النيران والأدوات الحادة ما بين 13 نيسان – أبريل و 11 حزيران – يونيو والحذر أثناء القيادة داخل المدن من 4 آذار – مارس حتى 23 نيسان – أبريل.

فرص العمل: من 22 تموز – يوليو حتى 22 أيلول – سبتمبر ومن 5 تشرين الأول – أكتوبر حتى نهاية العام.

فرص العاطفة: من 22 آذار – مارس حتى 14 أبريل – نيسان ومن 27 حزيران – يونيو حتى 21 تموز – يوليو ومن 14 آب – أغسطس حتى 10 أيلول – سبتمبر.

برج الثور:

يستفيد مواليد برج الثور من بداية العام وحتى منتصف شهر مايو – أيار في الدفع بمصالحهم في مجال العمل. منهم من يحصل على عمل جديد أو ينتقل إلى وظيفة أفضل أو يتسلم منصبا إداريا. تتاح فرصة ثانية لإحراز تقدم في مجال العمل في منتصف شهر أكتوبر – تشرين الأول حتى نهاية العام ولكن لمواليد العشرية الثالثة من البرج. في نفس الوقت، وجود كوكب زحل في الدلو طوال العام يحمل معه المزيد من المسؤولية والمتاعب خاصة لمواليد 21 نيسان – أبريل حتى 5 أيار – مايو.

يتعرف مواليد أول يومين من البرج في الفترة ما بين 14 مايو – أيار و28 تموز – يوليو على أصدقاء جدد يستفيدون منهم إما مباشرة أو في وقت لاحق وأفضل فترات الاستفادة خلال العام ما بين منتصف مايو – أيار ومنتصف يونيو – حزيران.

على مواليد العشرية الثالثة من البرج تفحص صداقاتهم جيدا طوال العام والتأكد من نوايا أصدقائهم تجاههم فقد ينخدعون بصديق يظهر غير ما يبطن وبالتالي يورطهم فيما هو غير مرغوب فيه.

مواليد 27 نيسان – أبريل حتى 5 أيار – مايو يجتازون تغييرا مفاجئا وسريعا في مجرى حياتهم لم يكن يخطر لهم على بال وقد يطال أي مجال من مجالات الحياة.

على مواليد برج الثور الحذر في القيادة داخل المدن ما بين 23 نيسان – أبريل والحذر من النيران والأدوات الحادة ما بين 12 جزيران – يونيو و29 تموز – يوليو.

تتوفر مكاسب مالية سريعة لمواليد الثور ما بين 4 آذار – مارس و 23 نيسان – أبريل ولكن النفقات سريعة أيضا.

فرصة العمل: من 8 كانون الثاني – يناير حتى 25 شباط – فبراير.

فرص العاطفة: من 15 نيسان – أبريل حتى 8 أيار – مايو ومن 22 تموز – يوليو حتى 15 آب – أغسطس ومن 11 أيلول – سبتمبر حتى 7 تشرين الأول – أكتوبر.

برج الجوزاء:

يستفيد مواليد الجوزاء في مجال السفر البعيد والاتصالات البعيدة وفي الدراسة الأكاديمية وكذلك من يتابع قضية قضائية والتجارة في عمليات الاستيراد والتصدير من بداية العام حتى منتصف شهر مايو – أيار ومرة أخرى ما بين منتصف أكتوبر – تشرين أول ونهاية العام ولكن لمواليد العشرية الثالثة من البرج.

مواليد أول يومين من البرج يحققون انجازا ملحوظا في مجال العمل ما بين منتصف شهر مايو – أيار ومنتصف شهر يونيو حزيران. منهم من يتبوأ منصبا أعلى ومنهم من يحصل على عمل أو وظيفة بعد فترة من البطالة.

يشعر مواليد 21 أيار – مايو حتى 5 حزيران – يونيو بعبء المسؤولية في عملهم أكثر من باقي مواليد البرج.

مواليد 27 أيار – مايو حتى 5 حزيران – يونيو يختبرون تغييرا مفاجئا في تعاملهم مع مؤسسة أو شركة كبيرة كتغيير في الإدارة أو في الموقع وغير ذلك.

مواليد 16 حزيران يونيو ينشغلون في إعادة تنظيم أمورهم المالية المشتركة من جديد بما في ذلك برامج ادخار أو بوليصة تأمين أو شراكة مالية مع طرف آخر.

على كافة مواليد الجوزاء الحذر من مؤامرة تحاك ضدهم ما بين 8 شباط – فبراير و3 آذار – مارس.

عليهم الحذر أيضا في القيادة داخل المدن ما بين 12 حزيران – يونيو و29 تموز – يوليو. ومن النيران والأدوات الحادة ما بين 30 تموز – يوليو و14 أيلول – سبتمبر.

تكون لديهم مكاسب مالية سريعة بين 23 نيسان – أبريل و11 حزيران – يونيو ولكن نفقات سريعة أيضا.

فرص العمل: من 20 شباط – فبراير حتى 21 آذار – مارس ومن 11 أيلول – سبتمبر حتى 21 تشرين الثاني – نوفمبر.

فرص العاطفة: من 9 أيار – مايو حتى 2 حزيران – يونيو ومن 16 آب – أغسطس حتى 10 أيلول – سبتمبر.

برج السرطان:

تتركز الاستفادة لمواليد برج السرطان خلال العام في مكاسب مالية مصدرها شراكة أو شركة او ميراث أو تعويض أو الحصول على قرض كبير وتكون الفرصة الأقوى من بداية العام حتى منتصف شهر مايو – أيار ومرة أخرى من منتصف شهر أكتوبر – تشرين الأول حتى نهاية العام ولكن فقط لمواليد العشرية الثالثة من البرج.

مواليد أول يومين من البرج يستفيدون بين منتصف شهر مايو – أيار ومنتصف شهر يونيو حزيران في مجال السفر البعيد والاتصالات البعيدة والدراسة الأكاديمية وعمليات الاستيراد والتصدير رغم حصول تعطيل من حين إلى آخر خلال شهر يونيو – حزيران.

على الطلاب الأكاديميين من مواليد 9 تموز – يوليو حتى 19 تموز – يوليو التأكد من المادة التي يرغبون في دراستها فقد يغيرون رأيهم بعد عام أو عامين وينتقلون إلى موضوع آخر لا علاقة له بالموضوع الذي يدرسونه.

سيشهد مواليد 14 تموز – يوليو حتى 16 تموز – يوليو تغييرا جذريا في شراكتهم سواء كانت في مجال العمل أو العاطفة. منهم من يحصل لديه طلاق او فراق أو انفصال عن الطرف الآخر ومنهم من ينهي شراكته في العمل بشكل نهائي.

يحصل تغيير مفاجئ لمواليد 27 حزيران – يونيو حتى 5 تموز – يوليو في علاقتهم مع بعض الأصدقاء قد يكون إيجابا أو سلبا فمثلا من الممكن أن يتعرفوا على أصدقاء غير متوقعين لم يخطروا لهم على بال في نوعيتهم أو طبيعتهم أو يفقدون صداقة بشكل مفاجئ وسريع.

على مواليد السرطان الحذر من المؤامرات من 4 آذار – مارس حتى 23 نيسان – أبريل ومن النيران والأدوات الحادة من 15 أيلول – سبتمبر حتى 30 تشرين الأول – أكتوبر.

تكون لديهم مكاسب مالية سريعة ولكن نفقات سريعة ايضا من 12 حزيران – يونيو حتى 29 تموز – يوليو.

فرص العمل: من 21 آذار – مارس حتى 20 نيسان – أبريل ومن 7 تشرين الأول – أكتوبر حتى 21 كانون الأول – ديسمبر.

فرص العاطفة: من 3 حزيران – يونيو حتى 26 حزيران – يونيو ومن 11 أيلول – سبتمبر حتى 7 تشرين الأول – أكتوبر.

برج الأسد:

تبرز الاستفادة لدى مواليد الأسد من بداية العام حتى منتصف شهر مايو – أيار في مجال الشراكة (شراكة عمل أو عاطفة). منهم من تتم خطبته أو زفافه أو يوقع عقدا تجاريا يعود بالنفع عليه. فرصة ثانية لمواليد العشرية الثالثة فقط من منتصف شهر أكتوبر – تشرين الأول حتى نهاية العام.

يحصل مواليد أول يومين على مكسب مالي مصدره شراكة أو تعويض أو شركة من منتصف شهر أيار – مايو حتى منتصف شهر حزيران – يونيو.

يشعر مواليد 23 تموز – يوليو حتى 4 آب – أغسطس بعبء المسؤولية في موضوع الشراكة سواء في مجال العمل أو العاطفة أكثر من غيرهم.

على مواليد 9 آب – أغسطس حتى 13 آب – أغسطس تفحص أي شراكة مالية يرغبون في الدخول فيها ومراجعة أمورهم المالية المشتركة للتأكد منها مثل برنامج ادخار أو بوليصة تأمين وأي مال له صلة بطرف آخر.

يحصل تغيير مفاجئ وسريع في مجال العمل لمواليد اول ستة أيام من شهر آب – أغسطس قد يكون إيجابيا أو سلبيا.

يتعرض مواليد 15 آب – أغسطس حتى 17 آب – أغسطس لضغط في العمل والصحة، لينتبهوا إلى صحتهم من بداية العام وليحافظوا على علاقة ودية مع الزملاء. سيضطر البعض إلى فقدان عمله بشكل قاطع لينتقل فيما بعد إلى عمل آخر.

على مواليد الأسد الحذر من المؤامرات ما بين 23 نيسان – أبريل و11 حزيران – يونيو، وفي السفر داخل المدن ما بين 15 أيلول – سبتمبر و30 تشرين الأول – أكتوبر وليحذروا النيران والأدوات الحادة من 31 تشرين الأول – أكتوبر حتى 13 كانون الأول – ديسمبر.

يحصل مواليد الأسد على المال بسرعة بين 30 تموز – يوليو و14 أيلول – سبتمبر ولكن تكثر النفقات أيضا.

فرص العمل: من 15 نيسان – أبريل حتى 20 أيار – مايو ومن 5 تشرين الثاني – نوفمبر حتى نهاية العام.

فرص العاطفة: من 2 شباط – فبراير حتى 25 شباط – فبراير ومن 27 حزيران – يونيو حتى 21 تموز – يوليو ومن 7 تشرين الأول – أكتوبر حتى 5 تشرين الثاني – نوفمبر.

برج العذراء:

يستفيد مواليد برج العذراء في مجال العمل والعلاقة مع الزملاء، منهم من يحصل على وظيفة ومنهم من يحرز تقدما في عمله والبعض منهم يبدأ علاقة عاطفية ضمن مجال عمله تؤدي إلى ارتباط في وقت لاحق.

يحافظون على صحتهم ولكن الحذر من البدانة، ويشعرون بذلك من بداية العام حتى منتصف شهر مايو – أيار ومرة أخرى من منتصف شهر أكتوبر – تشرين الأول حتى نهاية العام.

ينجح مواليد أول يومين من البرج في تعزيز شراكتهم في اتجاهين: العمل والعاطفة. منهم من تتم خطبته أو زفافه ومنهم من يدخل شراكة في مجال العمل تعود بالنفع عليه ويكون شهر ايار – مايو هو الأقوى لذلك على مواليد 9 أيلول – سبتمبر حتى 14 أيلول – سبتمبر تفحص شراكتهم جيدا سواء كانت شراكة عمل أو عاطفة فقد ينخدعون بشريك مراوغ غير وفي.

يقوم مواليد 1 أيلول – سبتمبر حتى 7 أيلول – سبتمبر برحلة أو سفرة بعيدة غير مخطط لها سابقا، ومنهم من يصمم على الهجرة إلى بلد بعيد بشكل فجائي.

بعض التجار يقرر بشكل مفاجئ تغيير طبيعة عمله في الاستيراد والتصدير فيحصلون على وكالة استيراد في مجال بعيد عن مجالهم الحالي.

ينهي مواليد 14 أيلول – سبتمبر حتى 16 أيلول – سبتمبر علاقة عاطفية فاشلة إلى غير رجعة. على أهالي مواليد الفترة المذكورة رعاية أبنائهم وتفهم وجهة نظرهم وتوجيهم بدل التوبيخ. من لديه ميل للمقامرة وتجربة حظه المالي من مواليد الفترة المذكورة، تشتد رغبته في ذلك أكثر من المعتاد لكن هذا لا يضمن له الفوز.

على مواليد العذراء الحذر من المؤامرات ما بين 12 حزيران – يونيو و29 تموز – يوليو وفي السفر داخل المدن ما بين 31 تشرين الأول – أكتوبر و 13 كانون الأول – ديسمبر ومن النيران والأدوات الحادة ما بين 13 كانون الأول – ديسمبر ونهاية الشهر الأول من السنة 2022.

تتوفر مكاسب مالية سريعة ما بين 15 ايلول – سبتمبر و30 تشرين الأول – أكتوبر ولكن النفقات تتصاعد.

فرص العمل: من 19 كانون الثاني – يناير حتى 25 شباط – فبراير ومن 9 أيار – مايو حتى 21 حزيران – يونيو.

فرص العاطفة: من 26 شباط – فبراير حتى 21 آذار – مارس ومن 22 تموز – يوليو حتى 15 آب – أغسطس ومن 5 تشرين الثاني – نوفمبر حتى 18 كانون الأول – ديسمبر.

برج الميزان:

يشعر مواليد برج الميزان من بداية العام حتى منتصف شهر أيار – مايو بقوة الحظ عاطفيا وماليا. منهم من يختبر علاقة عاطفية قوية أو يعزز العلاقة القائمة، ومنهم من يحصل على مكسب مالي عن طريق الحظ سواء بورقة يناصيب أو ضمن صفقة تجارية.

تصلهم أيضا أخبار مفرحة تتعلق بإنجاز لأحد ابنائهم كما تكون الفترة مشجعة للنسوة للدخول في الحمل.

فترة حظ مشابهة تتوفر بعد منتصف شهر أكتوبر حتى نهاية العام ولكن فقط لمواليد العشرية الثالثة من البرج.

يستفيد مواليد أول يومين من البرج ما بين منتصف شهر أيار – مايو ومنتصف شهر حزيران – يونيو في العلاقة مع زملاء العمل. منهم من يبدأ علاقة عاطفية قد تؤدي إلى ارتباط في وقت لاحق، لكن ليحذروا البدانة.

تكون الفرصة متاحة للحصول على وظيفة أو عمل. على عكس ذلك، على مواليد 9 تشرين الأول – أكتوبر حتى 14 – تشرين الأول – أكتوبر التأكد من نوايا بعض الزملاء في العمل تجاههم والتأكد من وضعهم الصحي.

يشعر مواليد 23 أيلول – سبتمبر حتى 13 تشرين الأول – أكتوبر خلال العام بعبء المسؤولية تجاه أحبائهم لاسيما أولادهم ومنهم من يقع ضحية لعلاقة عاطفية فاشلة تكون على الأغلب من طرف واحد تترك أثرا سلبيا في نفوسهم لفترة طويلة.

على مواليد 30 أيلول – سبتمبر حتى 6 تشرين الأول – أكتوبر تفحص حساباتهم المالية المشتركة والحذر اثناء التعامل مع مؤسسة ضريبة الدخل والجمارك. من ناحية أخرى، يحصل البعض على مال من شركة أو ميراث بشكل غير متوقع.

سيختبر مواليد 14 تشرين الأول – أكتوبر حتى 17 تشرين الأول – أكتوبر تغييرا جذريا في مسكنهم أو في أمور عقارية (بيع أو شراء) أو في علاقة عائلية.

على مواليد الميزان الحذر من المؤامرات من 30 تموز – يوليو حتى 14 أيلول – سبتمبر وفي السفر داخل المدن من 13 كانون الأول – ديسمبر 2021 حتى نهاية شهر يناير – كانون الثاني 2022.

تتوفر مكاسب مالية سريعة ما بين 31 تشرين الأول – أكتوبر حتى 13 كانون الأول – ديسمبر.

فرص العمل: من 20 شباط – فبراير حتى 21 آذار – مارس ومن 3 حزيران – يونيو حتى 22 تموز – يوليو.

فرص العاطفة: من 2 شباط – فبراير حتى 25 شباط – فبراير ومن 22 آذار – مارس حتى 14 نيسان – أبريل ومن 16 آب – أغسطس حتى 10 أيلول – سبتمبر.

برج العقرب:

يستفيد مواليد برج العقرب من بداية العام حتى منتصف شهر أيار – مايو في مجال السكن والعقارات والروابط العائلية. منهم من يدخل تعديلا على مسكنه أو يغيره ومنهم من يشتري أو يبيع عقارا بثمن جيد، وثمة فرصة لولادة طفل لأحد أفراد العائلة. فرصة ثانية تتوفر من منتصف شهر أكتوبر حتى نهاية العام لمواليد العشرية الثالثة من البرج.

مواليد أول يومين من البرج يختبرون علاقة عاطفية قوية من منتصف شهر أيار – مايو حتى منتصف شهر حزيران – يونيو، قد تؤدي إلى ارتباط في وقت لاحق. منهم من يفوز بجائزة مالية عبر عنصر الحظ.

على مواليد 23 تشرين الأول – أكتوبر حتى 4 تشرين الثاني – نوفمبر الحذر في علاقتهم العاطفية فقد يقعون ضحية خلال العام لعلاقة صعبة تكون من طرفهم هم فقط تترك اثرا سلبيا في نفوسهم لفترة طويلة. ليحذروا في تعاملهم مع أولادهم، عليهم مراعاة مشاعرهم ومحاولة تفهم أفكارهم.

ستنتهي شراكة معينة لدى مواليد 1 تشرين الثاني – نوفمبر حتى 8 تشرين الثاني – نوفمبر بشكل مفاجئ وسريع قد تكون شراكة عمل أو زواج أو عاطفة. على عكس ذلك، منهم من يبدأ شراكة جديدة مفاجئة لم تخطر على باله.

على مواليد 16 تشرين الثاني – نوفمبر حتى 18 تشرين الثاني – نوفمبر الحذر في التعامل مع أخ أو جار فقد تنتهي علاقة بشكل قاطع إثر خلاف ما أو أن يحصل تغيير في العلاقة معه بسفر إلى الخارج مثلا أو نتيجة لتغيير السكن.

ليحذر مواليد العقرب ما بين 15 أيلول – سبتمبر و30 تشرين الأول – أكتوبر من المؤامرات.

ستكون مكاسب مالية سريعة ولكن نفقات سريعة ايضا ما بين النصف الثاني من كانون الأول – ديسمبر ونهاية شهر كانون الثاني – يناير من عام 2022.

فرص العمل: من 21 آذار – مارس حتى 20 نيسان – أبريل ومن 27 حزيران – يونيو حتى 22 آب – أغسطس.

فرص العاطفة: من 26 شباط – فبراير حتى 21 آذار – مارس ومن 15 نيسان – أبريل حتى 8 أيار – مايو ومن 11 أيلول – سبتمبر حتى 7 تشرين الأول – أكتوبر.

برج القوس:

ينشط مواليد برج القوس خلال العام في السفر والاتصالات والتنقلات والدراسة والمطالعة ويزداد تعاملهم مع الإخوة والجيران ويستفيد التجار المحليون في عمليات البيع والشراء وتتاح الفرصة لطلاب الابتدائي والثانوي لإحراز نجاح في دراستهم وبعض مواليد هذا البرج يشتري سيارة.

تكمن الاستفادة من بداية العام حتى منتصف شهر أيار – مايو ومرة أخرى من منتصف شهر أكتوبر حتى نهاية السنة ولكن لمواليد العشرية الثالثة فقط. من جهة ثانية ونظرا لوجود كوكب زحل في برج الدلو ففي كافة المجالات المذكورة آنفا قد يحصل تعطيل من حين إلى آخر لمواليد بداية البرج وحتى 4 ديسمبر – كانون الأول.

مواليد أول يومين من البرج يستفيدون في موضوع عقاري (بيع أو شراء) أو تتاح الفرصة لتغيير السكن أو إدخال تعديل عليه ومن المحتمل أن يولد طفل لأحد أفراد العائلية، وتكون الفرصة الأقوى بين شهري أيار – مايو وحزيران – يونيو.

على مواليد العشرية الثالثة من البرج والذين يرغبون في الدخول في مشروع عقاري التأكد من وضعهم المادي ومن الأوراق الثبوتية في عملية الشراء.

سيحصل مواليد 14 حتى 17 كانون الأول – ديسمبر على مكاسب مالية غير اعتيادية أي بوسائل لم يخبروها قبلا.

على مواليد 28 تشرين الثاني – نوفمبر حتى 6 كانون الأول – ديسمبر الانتباه جيدا إلى صحتهم. من يشعر بأعراض صحية غير اعتيادية أن يتوجه للفحص والعلاج. منهم أيضا من يغير عمله ويتعرف على زملاء جدد أو أن يفاجئهم زميل في العمل بتصرفاته أو طلباته.

ليحذر مواليد برج القوس في الفترة ما بين 31 تشرين الأول – أكتوبر و13 كانون الأول – ديسمبر من مؤامرة تحاك ضدهم في الخفاء. على كافة مواليد القوس أيضا الانتباه إلى ميزانيتهم خاصة عند شراء حاجة ثمينة من 19 كانون الأول – ديسمبر حتى نهاية أول شهر من عام 2022.

فرص العمل: من 15 نيسان – أبريل حتى 20 أيار – مايو ومن 22 تموز – يوليو حتى 22 أيلول – سبتمبر.

فرص العاطفة: من 1 كانون الثاني – يناير حتى 8 كانون الثاني – يناير ومن 22 آذار – مارس حتى 14 نيسان – أبريل ومن 9 أيار – مايو حتى 2 حزيران – يونيو ومن 7 تشرين الأول – أكتوبر حتى 5 تشرين الثاني – نوفمبر.

برج الجدي:

عانى مواليد برج الجدي خلال العامين الماضيين من وجود كوكب زحل في برجهم ولم يتركهم إلا في منتصف شهر كانون الأول – ديسمبر 2020 ولن يعود إلى في نهاية شهر تشرين الأول – أكتوبر من عام 2047.

خلال العام الجديد يستفيد مواليد الجدي من ناحية مالية بحيث تكون مكاسب أغلبها من العمل أو عمل إضافي ومنهم من يسترد مالا يعود لهم من قبل. منهم أيضا من يحصل على هدايا أو جوائز. تبرز الاستفادة خلال شهر أو خمسة أشهر من السنة ومرة أخرى من منتصف شهر تشرين الأول – أكتوبر حتى نهاية السنة. في المرة الأولى يستفيد معظم مواليد الجدي أما في المرة الثانية فمواليد العشرية الثالثة من البرج.

من ناحية ثانية ونظرا لوجود كوكب زحل في بيت المال طوال العام فعلى مواليد بداية البرج حتى 5 كانون الثاني – يناير ضبط ميزانيتهم قدر المستطاع وعدم شراء حاجيات ثمينة هم في غير حاجة لها.

فمواليد أول يومين من البرج يستفيدون في مجال الدراسة والاتصالات والسفر ومنهم من يشتري سيارة وينجحون أيضا في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران. يشعرون بذلك في نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف.

على مواليد العشرية الثالثة من البرج والذين يرغبون في شراء سيارة تفحصها جيدا والتأكد أيضا من علاقتهم بأخ أو جار.

سيجتاز مواليد 14 كانون الثاني – يناير حتى 16 كانون الثاني – يناير تغييرا في مجرى حياتهم قد يطال أي مجال من مجالات الحياة سواء في العمل أو حياتهم الخاصة أو علاقتهم بالآخرين وغير ذلك.

سيختبر مواليد 29 كانون الأول – ديسمبر حتى 7 كانون الثاني – ديسمبر علاقة عاطفية مفاجئة لا تحصل هذه الشاكلة سوى مرة واحدة طوال العمر.

على مواليد الجدي الحذر م المؤامرات من 13 كانون الأول – ديسمبر حتى نهاية الشهر الأول من عام 2022 والحذر من رفع حاجة ثقيلة عن الأرض ما بين 4 آذار – مارس و23 نيسان – أبريل.

فرص العمل: من 9 أيار – مايو حتى 21 حزيران – يونيو ومن 16 آب – أغسطس حتى 22 تشرين الأول – أكتوبر.

فرص العاطفة: من 8 كانون الثاني – يناير حتى 1 شباء – فبراير ومن 15 نيسان – أبريل حتى 8 أيار – مايو ومن 3 حزيران – يونيو حتى 26 حزيران يونيو ومن 5 تشرين الثاني – نوفمبر حتى 18 كانون الأول – ديسمبر.

برج الدلو:

انتقل كوكب الحظ المشتري إلى برج الدلو في 19 كانون الأول – ديسمبر 2020، وسيمكث فيه أولا في حركة أمامية إيجابية حتى 13 أيار – مايو ثم في حركة تراجعية من 29 تموز – يوليو حتى 17 تشرين الأول – أكتوبر، ومن أخرى في حركة أمامية من 18 تشرين الأول – أكتوبر حتى 28 كانون الأول – ديسمبر.

سيحقق مواليد الدلو إنجازات مهمة خلال فترات الحركة الأمامية وتكون لكافة المواليد خلال أول خمسة أشهر من السنة، ولكن في المرة الثانية فقط لمواليد العشرية الثالثة من البرج (من منتصف شهر أكتوبر حتى نهاية السنة). تختلف الانجازات من شخص إلى آخر تبعا لخارطته الشخصية.

هذه الأجواء الإيجابية من المشتري، يأبى كوكب زحل الصعب إلا أن يعكر صفوها مع وجوده طوال العام في برج الدلو. سيشعر بهذا الضغط مواليد بداية البرج حتى 3 شباط – فبراير، عليهم تحمل المزيد من المسؤولية في حياتهم اليومية ومواجهة متاعبهم وعدم التهرب منها.

مواليد أول يومين من البرج يحظون على مكسب مالي جيد بين شهري أيار – مايو وحزيران – يونيو.

مواليد 14 شباط – فبراير حتى 16 شباط – فبراير ينجذبون نحو الأمور الغامضة في الحياة ومنهم من ينضم إلى دورة دراسية في هذا الموضوع.

مواليد 26 كانون الثاني – يناير حتى 4 شباط – فبراير يختبرون تغييرا مفاجئا في علاقتهم العائلية أو تغييرا في مسكنهم أو في شراء أو بيع عقار بشكل مفاجئ غير متوقع.

على مواليد برج الدلو الحذر من النيران والأدوات الحادة ما بين 7 كانون الثاني – يناير و3 آذار – مارس وتجنب رفع حاجة ثقيلة عن الأرض ما بين 23 نيسان – أبريل و11 حزيران – يونيو.

فرص العمل: من 3 حزيران – يونيو حتى 22 تموز – يوليو ومن 11 أيلول – سبتمبر حتى 22 تشرين الثاني – نوفمبر.

فرص العاطفة: من 2 شباط – فبراير حتى 25 شباط – فبراير ومن 9 أيار – مايو حتى 2 حزيران – يونيو ومن 27 حزيران – يونيو حتى 21 تموز – يوليو.

برج الحوت:

تتاح الفرصة لمواليد برج الحوت من بداية العام حتى منتصف شهر أيار – مايو للتعامل مع مؤسسة أو شركة كبيرة والاستفادة من ذلك ماديا. فترة ثانية إيجابية ستكون بعد منتصف شهر تشرين الأول – أكتوبر حتى نهاية السنة ولكن لمواليد العشرية الثالثة فقط.

مواليد أول يومين من البرج يحققون انجازات مميزة بين نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف. بصورة عامة يشعر مواليد برج الحوت خلال العام بتقلبات في مشاعرهم وقد يتسلل إلى نفوسهم شعور بالاكتئاب لا يعرفون في الغالب سببا مباشرا له فالمزاجية تنال منهم من حين إلى آخر، يعود السبب الحقيقي لوجود كوكب زحل طوال العام في الدلو (بيت المتاعب لهم). أكثر المتضررين هم مواليد أول البرج حتى 3 آذار – مارس.

من المعروف عن معظم مواليد الحوت أنهم أناس خياليون تكون أدمغتهم بين الغيوم من حين إلى آخر بعيدين عن أرض الواقع. هذا الشعور سينتاب مواليد 9 آذار – مارس حتى 13 آذار – مارس خلال العام.

مواليد 14 آذار – مارس حتى 16 آذار – مارس يواجهون المتاعب مع بعض الأصدقاء، ليبحثوا عن قاسم مشترك يجمعهم بهم بدل السيطرة وفرض وجهة نظرهم عليهم.

سيتعرف مواليد 27شباط – فبراير حتى 5 آذار – مارس على جار جديد غريب الأطوار في تصرفاته أو قد يفاجئهم جار بطلباته منهم. منهم من يلتحق بدورة دراسية لم يفكروا بها سابقا.

ليحذر مواليد الحوت في القيادة داخل المدن وفي علاقتهم مع الإخوة والجيران في الفترة ما بين 7 كانون الثاني – يناير و3 آذار – مارس. ليحذروا أيضا النيران والأدوات الحادة ما بين 4 آذار – مارس و23 نيسان – أبريل.

عليهم تجنب رفع حاجة ثقيلة عن الأرض ما بين 12 حزيران – يونيو و 29 تموز – يوليو.

فرص العمل: من 27 حزيران – يونيو حتى 22 آب – أغسطس ومن 7 تشرين الأول – أكتوبر حتى 21 كانون الأول – ديسمبر.

فرص العاطفة: من 26 شباط – فبراير حتى 21 آذار – مارس ومن 3 حزيران – يونيو حتى 26 حزيران – يونيو ومن 22 تموز – يوليو حتى 15 آب – أغسطس.