“آخر مباراة لي”.. أول تصريح من ميسى بعد تأهل الأرجنتين لنهائي المونديال

بعدما قاد منتخب بلاده لنهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، أمس الثلاثاء، أكد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه سيخوض آخر مباراة له في هذه البطولة الكبيرة.

وتنتظر الأرجنتين الفائز من فرنسا أو المغرب في النهائي يوم الأحد المقبل في العاصمة القطرية، الدوحة.

وسجل ميسي الهدف الأول خلال المباراة التي واجه فيه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي، ليفوز حامل لقب البطولة عامي 1978، 1986، بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسيخوض ميسي مباراته الدولية 172 عندما يحاول حصد أول لقب هذه البطولة يوم الأحد.

وقال ميسي لصحيفة (دياريو ديبورتيفو أوليه) الأرجنتينية “أشعر بسعادة كبيرة لأنني قادر على تحقيق ذلك وإنهاء رحلتي في كأس العالم بخوض آخر مباراة لي بالنهائي”.

وأضاف قائد الأرجنتين “لقد مرت سنوات عديدة ولا أعتقد أنني سأكون قادرا على القيام بذلك. إنهاء مسيرتي في كأس العالم على هذا النحو يمثل الأفضل لي”.

وأضاف ميسي: “كل شيء جيد والأرقام القياسية جيدة، لكن الشيء المهم هو أن تكون قادرا على تحقيق هدف الفريق، وهو أجمل شيء على الإطلاق. نحن على بُعد خطوة واحدة بعد القتال الجاد، وسنقدم كل شيء لمحاولة تحقيق اللقب هذه المرة”، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

ويشارك اللاعب البالغ من العمر (35 عاماً) في كأس العالم للمرة الخامسة، متجاوزا بذلك أربع مرات لكل من النجم الراحل دييغو مارادونا وخافيير ماسكيرانو.

وبهدفه الخامس في قطر، تفوق أيضا على غابرييل باتيستوتا كأفضل هداف للأرجنتين في نهائيات كأس العالم برصيد 11 هدفا.

ودفع انتصار الليلة الماضية آلاف المشجعين إلى النزول إلى الشوارع في الأرجنتين للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني لنهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

بن غفير يدعو لإعدام المعتقلين الفلسطينيين لحل “اكتظاظ السجون”

قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، أمس، إن تطبيق عقوبة الإعدام على المعتقلين …