إصابة عضو مجلس بلدي الخليل برصاص مجهولين والبلدية تحذر من مغبة الجرائم المتلاحقة

 أُصيب عضو مجلس بلدية الخليل، عبد الكريم فراح، بإطلاق نار استهدفه في الخليل، مساء اليوم الأحد، كما عمد مستهدفوه إلى إحراق مركبته.

وأفادت مصادر محليّة بأن فراح قد أُصيب في القدم، وقد قدّم له طاقم طبيّ وصل إلى المكان، الإسعافات الأوليّة، لينقله بعيد ذلك إلى المشفى، لاستكمال تلقّي العلاج.

واندلع حريق في مركبة فرّاح إثر استهدافها المباشر بالرصاص الحي، فيما نقل هو للعلاج من قبل طاقم طبي.

هذا واستنكرت بلدية الخليل، بأشد العبارات ما تعرض له عضو مجلسها البلدي المحامي فرّاح من محاولة اغتيال، بإطلاق النار بشكل مباشر عليه وحرق مركبته.

وأوضحت البلدية، أن هذا الأمر يعد استهدافاً صريحاً مع سبق الإصرار والترصد، من قِبل مجموعة خارجة عن القانون والدين والأخلاق والأعراف.

وأكدّت أنّ استهداف أعضاء المجلس البلدي بهذه الصورة الإجرامية والتي يندى لها الجبين، مؤشر خطير يُنذرُ بجر خليل الرحمن إلى حالة من الفوضى وانعدام الأمن والاستقرار.

وحذرت البلدية من مغبة هذه الجرائم المتلاحقة، وعدم ملاحقة الجُناة وإلحاق العقوبات الرادعة بحقهم.

كما طالبت الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بضرورة متابعة الوضع الأمني في الخليل وتوفير الأمن والحماية لكل أبناء المدينة وكل من نذر حياته لخدمتها.

وكان قد تعرض عضو المجلس البلدي لمدينة الخليل عبد الكريم فرّاح لمحاولة اغتيال من خلال إطلاق الرصاص عليه ما أدى لإصابته، كما تم إحراق سيارته.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …