الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويستولي على مركبات في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة واستولت على عدد من المركبات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عماد سرسك على حاجز طيار أقامته بالقرب من حاجز جبارة العسكري جنوب طولكرم، فيما اعتقلت أحمد القاسم (بلعاوي)،  ومنير بلعاوي من العزبة، ومعتز شريتح (الطاهر) من المدينة عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: قتادة رسمي دوفش، وزيد ماجد الجعبة، ونديم أبو خلف، ووسام وأنس القواسمة، وشادي العويوي، وسيف الدين أبو زينة، وأيمن جمجوم من مدينة الخليل، ومحمد ماجد طميزة من بلدة إذنا غربا، بعد دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما استولت قوات الاحتلال على عدد من المركبات في بلدة بيت أمر.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد أحمد الخطيب، من بلدة بيتونيا، وأحمد محمد علقم، وأحمد فراس الحاج (20 عاما)، من بلدة بيت سيرا، غرب رام الله.

فيما اعتقلت قوات أخرى كلاً من: المحرر عمر ناهض البرغوثي (53 عاما)، من قرية دير غسانة، ولؤي زهير البرغوثي (48 عاما)، ومهند سعيد البرغوثي (52 عاما)، من قرية كفر عين، شمال غرب رام الله، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي مرداوي عقب اقتحام منزله، والمسن عمر خروب من منزله في بلدة حبلة، بعدما داهمت عدداً من المنازل وعاثت فيها خراباً.

وفي بيت لحم،  اعتقل حسان حسان من المدينة، والمواطن محمد علي عساكرة من قرية العساكرة شرقاً.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية العساكرة وداهمت عددا من المنازل فيها قبل أن تستولي على عدد من المركبات.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي

قالت صحيفة “يسرائيل هيوم” إن المحكمة الإسرائيلية ترفض بشكل قاطع الالتماس المقدم من الأسير مروان …