الطقس: أجواء غائمة جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غدٍ الأحد يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وبعد غدٍ الإثنين يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وباردا نسبيا إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والثلاثاء يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائجاً.

أما الأربعاء فيكون الجو غائمًا جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

والخميس يكون الجو غائمًا جزئيا إلى صاف معتدل في المناطق الجبلية حار نسبي في بقية المناطق؛ حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية.

والجمعة يكون الجو غائمًا جزئيا إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي

قالت صحيفة “يسرائيل هيوم” إن المحكمة الإسرائيلية ترفض بشكل قاطع الالتماس المقدم من الأسير مروان …