الحمد الله يبحث مع منظمات دولية وضع خطة موحدة لاعمار غزة

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ضرورة توحيد جهود العمل بين الهيئة العليا لإعادة اعمار قطاع غزة مع كافة المنظمات الدولية والاغاثية والمانحين، لوضع خطة موحدة تكون الأساس في إسراع إعادة الاعمار، وتأمين الإغاثة العاجلة وعلى رأس أولوياتها تأمين المساكن للنازحين والمدمرة منازلهم في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني مع ممثلي المنظمات الدولية والاغاثية، بحضور نائب رئيس الوزراء، وزير الاقتصاد محمد مصطفى، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الوزراء في رام الله.

وبحث الحمد الله مع ممثلي المنظمات الدولية الخطوط الأساسية لخطة إعادة الاعمار من خلال برنامج إغاثي موحد يعمل على تلبية الحاجات الأساسية والعاجلة في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى إن الجهات الحكومية المكلفة في القطاع تعمل على قدم وساق في إحصاء المتطلبات الأساسية لحين عقد مؤتمر المانحين.

من جانبهم، أبدى ممثلو المنظمات الدولية استعدادهم لتوفير كافة أشكال الدعم المالي والإنساني لخدمة كافة القطاعات المتضررة للتخفيف من معاناة المواطنين، خاصة الذين دمرت منازلهم ولا يجدون مأوى لهم، إضافة إلى السعي لتأمين بدء العام الدراسي لطلبة المدارس من خلال إصلاح المدارس المدمرة والمتضررة. buy levitra super active.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …