الحمد الله يعد الموظفين بجزء من الراتب ويطالبهم بالصبر

viagra express shipping in new jersey. جدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله تأكيده توفير جزء من رواتب موظفي السلطة في القريب العاجل.

وقال الحمد الله خلال كلمة له في افتتاح عدد من المشاريع والدوائر الحكومية في مدينة يطا بالخليل “إن الاسرائيليين يحتجزون أموال المقاصة الخاصة بالسلطة للشهر الثاني على التوالي والتي تزيد قيمتها عن 40 مليون شيكل، ما يضع الحكومة في ضائقة مالية كبيرة، لكن رغم ذلك ستحاول الحكومة تلبية ما يمكن توفيره للموطنين لتثبيتهم بالارض”.

وأضاف أن الحكومة ستدفع جزءا من الرواتب خلال الشهر الحالي بالاعتماد على الموارد المحلية بعد ان دفعت 60% من رواتب الموظفين في الشهر الماضي.

وحول الدعم، قال الحمد الله إن دول الاتحاد الاوربي من أكثر الدول التزاما ماليا مع السلطة، ولم يتأخروا رغم الظروف الصعبة، لكن هناك دول تعتمد في دعمها على مواقف سياسية.

وطالب الحمد الله الموظفين بالصبر وتحمل الظروف التي تعيشها الحكومة نتيجة احتجاز الاحتلال أموال الضرائب الفلسطينية، لافتا الى ان الحكومة لم تتأخر يوما عن الرواتب منذ تشكيلها قبل 19 شهرا.

وكان الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح قال لوكالة معا ان العراق حولت مبلغ 28 مليون دولار للسلطة يتوقع أن تصل الى البنوك الفلسطينية خلال الأسبوع الجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض: رصيف غزة العائم سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع

أعلن البيت الأبيض الأحد أن الرصيف العائم الذي تعمل الولايات المتحدة على بنائه في بحر …