الاحتلال يسلم أهالي سلواد اخطارات بهدم آبار زراعية

سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اخطارات بهدم عدد من الابار الزراعية في أراضي قرية سلواد شمال رام الله، التي تم انشاؤها ضمن أنشطة مشروع “الذهب الأخضر الفلسطيني من المنتجين الى المستهلكين” المنفذ من قبل مؤسسة الاغاثة الزراعية و الممول من قبل الاتحاد الاوروبي.

وقال نائب رئيس مجلس جمعية سلواد التعاونية عبد الرحمن حمّاد ان قوات الاحتلال وضعت الإخطارات على أسطح الابار الزراعية التابعة للمزارعين: ناصر عيسى، ياسر سليم، باسل الطويل، ومحمد صالح، مضيفا أن الاحتلال استدعاهم لحضور جلسة في محكمة بيت إيل يوم الثاني عشر من شهر شباط الحالي.

وقد عملت الاغاثة الزراعية بالتنسيق مع مركز القدس للمساعدة القانونية للدفاع عن حق المزارعين امام محكمة الاحتلال في بيت ايل، وذلك فور تلقيها طلبا من قبل جمعية سلواد التعاونية الزراعية.

ولا تزال الاغاثة الزراعية تجري اتصالات حثيثة مع الجهات الدولية والمحلية ذات العلاقة للحيلولة دون تدمير سبل عيش المواطنين في مناطق “سي” بالضفة الغربية.

وأكدت الاغاثة الزراعية بانها ستبقى مستمرة في دعم المزارعين الفلسطينيين حسب الامكانيات المتوفره لديها كي تساهم في تعزيز صمودهم وتحسين دخلهم. generic viagra uk next day delivery.

عن admin

شاهد أيضاً

الكابينيت يصوت على إغلاق مكتب وبث قناة الجزيرة في إسرائيل

يصوت المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء اليوم، الخميس، على إغلاق مكتب …