القبض على المتهمين بالاعتداء على الجاغوب

misoprostol en colombia. افادت مصادر امنية ، بانه تم القاء القبض على المتهمين بالاعتداء على رئيس اللجنة الاعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم في حركة فتح منير الجاغوب .

وقالت المصادر، انه بعد الاجراءات والمتابعة من قبل الشرطة والجهات المختصة تم القبض على المتهمين وجاري استكمال التحقيق من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وكان الجاغوب تعرض يوم امس، لاعتداء بالسكاكين من قبل عدد من الاشخاص، بعد خروجه من صلاة الجمعة في مسجد بلدته بيتا، جنوبي نابلس.ونقل الى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس، حيث خضع لعملية جراحية.

من جهتة قال محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب إن المؤسسة الامنية لن تسمح بعودة الفلتان، حيث يسعى البعض الى نشر الفوضى والعودة الى مربع الفلتان بهدف استنساخ الانقلاب الدموي الذي حدث في قطاع غزة.

وأضاف الرجوب’ تعقيباً على الاعتداء الذي وقع على الكادر الفتحاوي منير الجاغوب أن التحقيقات ما زالت جارية وسيتم معاقبة كل من يحاول زعزعة الأمن المجتمعي والسلم الأهلي، مؤكداً ان بعض المجرمين ممن اعتدوا على الجاغوب سلموا أنفسهم للأجهزة الامنية.

وشدد محافظ نابلس على أن المؤسسة الأمنية ستضرب بيد من حديد، كل من يحاول نشر الفوضى والفلتان، والخروج عن مربع القانون والنظام، واصفاً ما جرى مع الجاغوب بأنه ‘جريمة جبانة ومحاولة قتل مع سبق الإصرار والترصد’.

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض: رصيف غزة العائم سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع

أعلن البيت الأبيض الأحد أن الرصيف العائم الذي تعمل الولايات المتحدة على بنائه في بحر …