الرئيس عباس يبلغ التنفيذية رغبته اعتزال العمل السياسي

best diet pill for 50femaile. أكدت مصادر صحفية مساء الثلاثاء، أن الرئيس محمود عباس أبلغ اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رغبته في اعتزال العمل السياسي نهائياً.

وكانت وسائل إعلام أردنية قد أوردت اليوم الثلاثاء، إن قيادات فلسطينية، أجرت اتصالات مع الأردن للضغط على الرئيس عباس لثنيه عن الاستقالة من رئاسة دولة فلسطين، إلا أن الرئيس أصرّ على موقفه.

وأنهت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اجتماعها، برئاسة الرئيس محمود عباس في رام الله، واستمعت منه للتقرير السياسي، بما ذلك نتائج لقاء القمة مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وكذلك التنسيق الذي تم مع مصر والمغرب والأمين العام للجامعة العربية.

واتفقت اللجنة التنفيذية على متابعة التحضير والمشاورات لعقد المجلس الوطني الفلسطيني يومي 14 15/ أيلول/2015، من خلال استمرار المشاورات الثنائية أو عقد الاجتماعات التحضيرية الشاملة بين كافة القوى والفصائل وبحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية، ورئاسة المجلس الوطني الفلسطيني والأمناء العامون للفصائل أو من ينوب عنهم وشخصيات وطنية أخرى، وكذلك تشكيل فريق من أعضاء اللجنة التنفيذية لإعداد التقرير الذي سوف تقدمه اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير للمجلس الوطني الفلسطيني.

عن admin

شاهد أيضاً

الكابينيت يصوت على إغلاق مكتب وبث قناة الجزيرة في إسرائيل

يصوت المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء اليوم، الخميس، على إغلاق مكتب …