الاحتلال يهدم منزلي الشهيدين عليان وابو جمل في القدس

شرعت قوات الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، بهدم منزلي الشهيدين علاء أبو جمل وبهاء عليان، في قرية جبل المكبر بالقدس المحتلة، تنفيذا لقرار قائد الجبهة الداخلية لجيش الاحتلال.

واقتحم مئات جنود الاحتلال جبل المكبر وتوجهوا الى منزل الشهيد بهاء عليان احد منفذي عملية اطلاق النار والطعن التي استهدفت حافلة للمستوطنين في القدس المحتلة قبل نحو ثلاثة شهور، وبدأوا بهدمه من الداخل.

وقال المحامي محمد عليان والد الشهيد بهاء في تصريح صحفي “ان 1000 جندي من جنود الاحتلال حاصروا منزلنا وبدأوا بهدم الجدران الداخلية والخارجية بعد احتجاز كافة سكان البناية في الاجواء الباردة ةتكسير محتويات المنزل.. هم خائفون ونحن مبتسمون الهدم عمل مفلس.. أقول لنتنياهو لن تثني شوكتنا”.

ومنزل الشهيد عليان يقع في الطابق الثاني من بناية سكنية مؤلفة من 3 طوابق.

بدوره أوضح معاوية ابو جمل ابن عم الشهيد علاء منفذع عملية الدهس والطعن في القدس ان قوات الاحتلال قامت بالاعتداء على سكان منزل علاء وتكسير محتوياته قبل ان تخرجهم منه وتباشر بهدم جدرانه الداخلية وباغلاق نوافذه وبسكب الباطون داخله.

واضاف لشاشة نيوز ان قوات الاحتلال الاحتلال حاصرت منازل ابناء العائلة قبل المباشرة بعملية الهدم ومنعتهم من الخروج منها.

ويقع منزل الشهيد بو جمل في الطابق الأول من بناية سكنية مؤلفة من 3 طوابق، يعيش في الطابق الثاني والد ووالدة الشهيد واشقاؤه، وفي الطابق الثالث نجل الشهيد وابنه. $50 advair coupon 2013.

عن admin

شاهد أيضاً

واشنطن تندد باعتداء المستوطنين على شاحنات المساعدة وتدعو إسرائيل لوقفها

ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر بهجمات المستوطنين على شاحنات المساعدات وطلب …