شقيق الشهيد عمر النايف يكشف معلومات جديدة عن اغتيال شقيقه في بلغاريا

كشف شقيق الشهيد عمر النايف الذي اغتاله الموساد الاسرائيلي داخل مقر السفارة الفلسطينية في بلغاريا احمد النايف عن تشكيل لجنة جديدة للتحقيق في قضية اغتيال شقيقه عمر في بلغاريا الشهر الماضي خلافا للجنة الحالية التي اتهمها بانها غير متخصصة وغير محايدة ومنحازة لطرف دون الاخر ولها مصالحها الخاصة .

واكد النايف  ان اللجنة الجديدة المكلفة ستنطلق خلال اليومين القادمين الى بلغاريا لمباشرة التحقيق من جديد ، وقال النايف ان عائلته ترفض استلام جثمان الشهيد عمر وذلك لتخوفها وعدم ثقتها في القضاء البلغاري وذلك قبل الحصول على التقرير الطبي الشرعي النهائي .

واضاف احمد النايف اننا ابلغنا السلطات البلغارية بانهم اذا ما قاموا بالتلاعب في نتائج تقرير الطب الشرعي فاننا سنحضر لجنة دولية مكونة من اطباء شرعيين هدفها التوصل الى الحقيقة كاملة دون تحريف او نقصان .

وبين احمد النايف ان السبب الرئيسي لاستعجال الموساد بالقضاء على أخي هو تعيين المحامي الجديد لاخيه الشهيد عمر من قبل مؤسسة صامدون لدعم الاسرى في اوروبا وهو المحامي يان فورمان وهو خبير في القانون الدولي وجاء مؤخرا ليرافع عن عمر بدلا من محامية بلغارية عينتها السلطات والمعروفة باسم شارلوت كيتز

والخطورة بدات تلاحق الشهيد عمر لاسيما وان المحامي فورمان معروف بمناصرته لقضايا حقوق الانسان وربح الاف القضايا في اوروبا .

وكشف احمد ان فورمان اكد للشهيد عمر في اخر لقاء جمعهم قبل ايام من اغتياله انه سيربح القضية امام القضاء البلغاري غير النزيه والمتواطئ مع اسرائيل على حد قول احمد النايف .

واكد ان تعيين المحامي فورمان عجل من قرار الموساد الاسرائيلي في اتخاذ قرار باغتيال شقيقه عمر لان الموساد ادرك بان السلطات البلغارية ستخسر هذه القضية امام المحامي فورمان ما عجل في اتخاذ قرار التخلص من عمر حتى لا يفلت من العقاب الاسرائيلي خصوصا وان الشهيد عمر اخبر شقيقه احمد بان المحامي فورمان اكد لعمر انه لن يتوجه الى المحاكم والقضاء البلغاري باعتبار انه متواطئ مع اسرائيل وانما سيتوجه الى المحكمة الاوروبية لحقوق الانسان ومقرها ستراسبورغ .

وحمل احمد النايف السفارة الفلسطينية وطاقمها المسؤولية الكاملة وقال لا استبعد ان يكون احد اعضاء طاقم السفارة متعاون مع الموساد الاسرائيلي في قضية اغتيال اخي عمر .

  how to eat viagra.

عن admin

شاهد أيضاً

قصف متواصل لمناطق القطاع وحماس تبحث مقترحا لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة …