قتل زوجته وبناته الثلاث.. وانتحر!

رام الله- NTV–  اقدم  اب في العقد الرابع من العمر على قتل طليقته الثلاثينية وابنتيه التوأم وموظف في دار المسنين قبل ان  ينتحر.

وقعت الجريمة  صباح اليوم الاحد، عندما اقدم  أب فلسطيني، في العقد الرابع من العمر على،اطلاق النار على زوجته وبناته الثلاثة، في قرية دبورية قرب العفولة، ما أدى الى مقتل الزوجة واثنتين من بناته بالاضافة الى موظف يعمل بدار مسنين.

 

وذكرت الشرطة الاسرائيلية أن الاب اطلق النار على ابنتيه التوأم (16 عاما) وطليقته (37 عاما)، التي تعمل في بيت للمسنين في القرية، وطفلته (10 أعوام)، الى جانب اطلاقه النار على موظف في دار المسنين كان متواجدا لحظة الحادثة.

 

وأضافت الشرطة أن الاب انتحر عقب ارتكابه جريمته، مشيرة الى أن جميعهم قتلوا باستناء إحدى التوأمين التي وصفت جروحها بالحرجة حيث تتلقى العلاج في مستشفى رمبام بحيفا.

buy cialis in canada. ووفقا لإفادات الشهود فإن الاب اطلق النار بداية على ابنتيه (التوأم) المقيمات في بيت جدهن، وبعد ذلك اطلق النار على زوجته وطفلته اللواتي كن متواجدات في بيت المسنين، بالاضافة الى موظف، ثم اطلق النار على نفسه في مكان آخر.

 

في حادثه مشابهة: اصاب زوجته وابنته بجراح قبل ان ينتحر!

 

وفي حادثة مشابهة  أقدم أب فلسطيني، من الداخل ، على الانتحار بعد اطلاق النار على زوجته وابنته، أمس السبت.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري، بأن شحادة نعيرات (59 عاما)، من قرية كفر قرع في اراضي 48، اطلق النار على زوجته (54 عاما) وابنته (21 عاما) واصابهما بجروح خطيرة، ثم أقدم علي الانتحار.

وأشارت السمري، إلى أن الشرطة الاسرائيلية فتحت تحقيقًا لمعرفة ظروف

عن admin

شاهد أيضاً

طلاب بجامعة “برينستون” الأميركية يضربون عن الطعام تضامنا مع غزة

بدأت مجموعة من الطلاب في جامعة برينستون الأميركية، اليوم السبت، إضرابا عن الطعام، تضامنا مع …