الرجوب: لن نقبل بأنصاف الحلول وسننتزع حقوقنا الرياضية كاملة

القدس –NTV – أكد رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، التمسك بكافة حقوقنا الرياضية، وعدم القبول بأي حلول وسط ولا أي حلول ثنائية أو عوامل ترضية على حساب الحق الرياضي الفلسطيني.

وقال الرجوب على هامش اجتماع لفريق عمل ‘FIFA’ مع الاتحادين الفلسطيني والإسرائيلي، بحضور ممثلين عن الاتحادين القاريين لكل منهما وهما: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تحت إشراف رئيس الفيفا، إنه في حالة عدم الالتزام بحرية الحركة من إسرائيل على كافة الصعد، فإننا سنعمل على أن تبقى معاناة الرياضي الفلسطيني حاضرة في اجتماع أعمال المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم في العام المقبل في البرازيل.

وشدد على تمسكه بأن تكون أداة القياس في سلوكنا، هي احترام قوانين الفيفا والالتزام بالميثاق الأولمبي، خاصة أن مفهوم ورقة العمل التي قدمها الاتحاد في اجتماع مدينة زيورخ السويسرية تعتبر واقعية وحقيقية ولم يبد أي طرف تحفظه على بند واحد فيها.

وأضاف: ‘قناعتنا راسخة بأن الحل هو الالتزام بالميثاق الأولمبي، واجتماع العمل الأول في زيورخ هو خطوة أولى نحو استعادة كافة حقوقنا الرياضية، خاصة أن ما تقدم به الوفد الفلسطيني كان ينبع من واقع الحقيقة المؤلمة التي ترسخ المعاناة اليومية دون أي اكتراث من الطرف الإسرائيلي’.

clonidine. وأكد الرجوب أن ورقة العمل التي قدمها اتحاد الكرة هي القاعدة لأي حوار مستقبلي، وأن أي حوار لن يكون إلا تحت إشراف الفيفا وقاعدته القوانين والمواثيق الأولمبية الرياضية للفيفا، وأن الورقة حظيت بالإجماع ولم يعترض عليها أحد.

عن admin

شاهد أيضاً

 نقابة الصحفيين: جائزة “اليونسكو” تُنصف تضحيات الصحفيين في غزة وعموم فلسطين

 ثمنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين منح منظمة “اليونسكو” جائزتها لحرية الصحافة هذا العام للصحفيين الفلسطينيين في …