جامعة خضوري تنهي استعداداتها لعقد المرحلة النهائية لاولمبياد الرياضيات الفلسطيني 2016

أعلنت اللجنة التحضيرية الخاصة بتنظيم وعقد اولمبياد الرياضيات في  حرم  جامعة فلسطين التقنية خضوري عن  إنهاء استعداداتها  لعقد اولمبياد الرياضيات الفلسطيني  لما يزيد عن ثلاثمائة طالب وطالبة من كافة مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية من طلبة الصف الحادي عشر علمي، بالشراكة مع وزارة التربية  وإشراف لجنة علمية من جامعة خضوري وأساتذة الرياضيات من جامعات الوطن ووزارة التربية والتعليم.

وفي هذا السياق أوضح رئيس جامعة فلسطين التقنية أ.د.مروان عورتاني  أن عقد الاولمبياد في مرحلته النهائية في حرم جامعة فلسطين التقنية خضوري  للعام الثالث على التوالي بحضور رسمي وأكاديمي وتربوي واسع يعكس توجهات الجامعة الهادفة إلى تكريس الريادة  والى المساهمة بشكل مباشر وفعال في تطوير جودة التعليم من خلال تركيزه على تطوير مهارات التفكير العليا لدى الطلبة : التفكير المنطقي والتفكير العلائقي والتفكير الخلاق والاستنباط والقياس وحل المشكلات.

يذكر أن الاولمبياد الذي سيعقد بمشاركة ما يزيد عن ثلاثمائة طالب وطالبة  من مختلف المديريات هم نتاج المرحل التمهيدية التي تم تنفيذها مسحيا على جميع طلبة الحادي عشر علميا في جميع محافظات الوطن والبالغ عددهم قرابة 11 ألف طالب وطالبة. lasixonline.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …