ريال مدريد سيلتزم الصبر على بيل

رغم المقابل المالي الهائل الذي أنفقه نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم للتعاقد مع اللاعب الويلزي جاريث بيل هذا الصيف ، سيتحلى النادي بالصبر على نجمه الجديد حسبما أفادت صحيفة “آس” الأسبانية الرياضية اليوم الاثنين.

ووقع بيل / 24عاما/ على عقد انتقاله للريال في أول سبتمبر الحالي قادما من توتنهام الإنجليزي مقابل 91 مليون يورو (120 مليون دولار) طبقا لما أعلنه الريال نفسه بينما أكد توتنهام أن قيمة الصفقة بلغت 99 مليون يورو ليحطم بيل بهذا الرقم القياسي لقيمة أي صفقة انتقالات في التاريخ.

on line pharmacy. ولم يشارك بيل في أي مباراة هذا الموسم كما شارك بالكاد في التدريبات حيث رفض التدريب مع توتنهام في أغسطس الماضي من أجل الضغط على مسؤولي النادي للسماح له بالرحيل إلى الريال. 

ويبدأ بيل التدريب ضمن صفوف الريال بعد غد الأربعاء وذلك عقب انتهاء مشاركته الحالية مع المنتخب الويلزي في تصفيات كأس العالم.

ولكن الريال لن يدفع به في المباريات حتى 22 سبتمبر الحالي ، حسبما أكدت “آس” .

وتعتمد خطة جيوفاني ماوري مدرب الأحمال البدنية في الريال على تجهيز بيل بشكل تدريجي ثم مشاركة اللاعب في دقائق قليلة من مباراة الفريق أمام خيتافي في 22 سبتمبر الحالي.

وطبقا لحالة اللاعب البدنية وجاهزيته ، ربما يبدأ المشاركة كلاعب أساسي في مباراة الديربي المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في 28 من الشهر الحالي.

وفي الوقت نفسه ، أثار النجم الفرنسي زين الدين زيدان لاعب الريال سابقا والمدرب المساعد حاليا للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي دهشة بالغة أمس الأحد بقوله إن بيل لم يكن يستحق 100 مليون يورو.

وقال زيدان ، في تصريحات إلى قناة “كانال بلوس” التلفزيونية ، “سنسأل أنفسنا بعد عام من الآن ما إذا كان بيل يستحق هذا الثمن.. في 2001 ، أنفق ريال مدريد 75 مليون يورو لضمي من يوفنتوس وقلت حينها أنني لا أستحق هذا المبلغ.. ليس مفهوما أن ينفق هذا المال الكثير لضم لاعب وهو ما يحدث في العالم حاليا. ما من لاعب يستحق 100 مليون يورو”.

وقال زيدان إن أنشيلوتي كلفه بمهمة الاعتناء ببيل. وأوضح “دوري سيكون أن أطالبه باللعب بالطريقة التي يعرفها ودون أن يضع كثيرا من الضغوط على كاهله… لديه قدرات فائقة. ويمكنه أن يواصل تحسين مستواه بطرق شتى. ما زال في الرابعة والعشرين من عمره وأرى أنه يستطيع تقديم الكثير لريال مدريد”.

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …