اصابة شاب بجروح حرجة في مخيم الدهيشة بعد اقتحامه

levitra canada with overnight service. canada prescriptions eli lilly coupons for cymbalta أصيب الشاب الفلسطيني اكرم الاطرش “23 سنة” من سكان مخيم الدهيشة بجروح خطيرة بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت المخيم باعداد كبيرة من الجيش وافراد الوحدات الخاصة الذين تنكروا بزي مدني واقتحموا المخيم بسيارة من نوع بينز تحمل لوحة فلسطينية.
واثناء عملية الاقتحام زحف العشرات من الشبان والفتية الى الشوارع لتدور مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اطلقت وابل كثيف من العيارات النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع ما ادى الى اصابة الشاب الاطرش بثلاث رصاصات واحدة في الصدر والاخرى في الكتف والثالثة في الذراع ونقل على اثرها الى مستشفى بيت جالا الحكومي ومن ثم جرى تحويله الى مستشفى هداسا الاسرائيلي نظرا لحالته الخطرة.
وخلال عملية الاقتحام التي شارك فيها العشرات من جنود الاحتلال والمستعربين جرى اقتحام العديد من المنازل واعتقل الجنود ثلاثة شبان وهم معتصم مازن رقبان” 24 سنة” وهو اسير محرر واحمد الصرعاوي “22 سنة ” الطالب في جامعة فلسطين الاهلية، واحمد صرار “22 سنة”.
وفي قرية نحالين الى الغرب من بيت لحم اقتحم العشرات من الجنود الاسرائيليين القرية فجر اليوم وداهموا العديد من المنازل وفتشوها واعتقلوا اربعة شبان وهم إبراهيم وليد نجاجرة وعادل محمود غياظة وعمران يوسف عمران وعبد الكريم محمد شكارنة بعد اقتحام منازلهم في بلدة نحالين غربي بيت لحم،
وفي بلدة الدوحة اعتقل الجنود الشاب براء جميل أبو عالية “23 بعد اقتحام منزله وتفتيشه ، وجرى نقل المعتقلين الى جهة غير معلومة

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …