إنييستا: ثقة برشلونة لم تهتز

اسبانيا-NTV– أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، أن ثقة البرشا لم تتراجع مطلقاً مقارنة بما كانت عليه قبل أسبوعين على رغم هزيمته في آخر مباراتين له، وقال إنييستا: «أنا شخص لا أحب المغالاة سواء في الأمور الجيدة أم السيئة، فأنا أحب رؤية حقيقة الأمور وبنظرة متوازنة. أحياناً لا تسير الأمور مثلما نرغب لكننا لم نهدر شيئاً، إلا أن الظروف لم تسنح لنا بغير ذلك».

وأضاف أن البرشا لعب في شكل جيد منذ انطلاق بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي، ولكنه تعرض للهزيمة في آخر مباراتين له، إلا أن هذا الأمر لم «يفت في ثقة البرشا قدر أنملة».

buy metformin online.

وأقر إنييستا بأن هناك مخاوف تنتاب الفريق بعد التعرض لأية هزيمة، ولكن الخسارة تفيد في التعلم من الأخطاء وتحسين الأمور «لا أحد يحب الخسارة، ولكن ينبغي أن نتحلى بالثقة بأننا سنتحسن».

وكان برشلونة تعرض للهزيمة أمام أتلتيك بلباو بهدف من دون رد في الليغا، كما خسر قبلها أمام أياكس أمستردام الهولندي بدوري الأبطال الأوروبي بهدفين لواحد.

وأبرز إنييستا أنه «في أي فريق هناك دائماً أمور تخص الجميع وهناك أشياء يجب تحسينها، لأنه لا يتم أبداً الوصول إلى الكمال، وبالنظر إلى موقعنا الحالي سواء في دوري الأبطال أم الدوري الإسباني لا بد أن نحافظ عليهما. لو كان هذا الفريق يتسم بشيء واحد فسيكون التضامن والشخصية، لأنه ما من أحد يود القيام بالأمور على نحو سيئ».

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …