الطب الشرعي يؤكد تعرض الزهور للضرب والحرق بمادة البنزين

قال رئيس مجلس قروي بلدة بيت كاحل “لزادنيوز” مؤيد عقيل ان تقرير الطب الشرعي الذي وصل الى اهل المغدور “محمد الزهور” يبين ان هناك ضربات حول رقبته ووجهه، ورميه على بطنه وحرقه بمادة البنزين، في منطقة سكه الحدودية اقصى جنوب دورا.

واكد عقيل ان المغدور تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يدعوه للتوجه الى الخليل للتبرع بالدم دون ان يحمل اي وثائق شخصية كما قالت والدته، واضاف ان اول من وصل جثة المغدور وهي تحترق قوة من الجيش الاسرائيلي وبعدها تم ابلاغ الشرطة الفلسطينية بمكان وقوع الجريمة التي هرعت الى المكان .

واضاف هناك تعتيم كامل من الاجهزة الامنية حول القضية ، كما ان هناك ما يثبت بان من قام بهذه الجريمة البشعة يسعى الى اخفاء كل معالم الجريمة، مؤكدا عدم حدوث اي مشاكل سابقة مع المغدور او مع عائلته قبل حدوث الجريمة، فيما لايزال اهالي بلدة بيت كاحل ينتظرون معرفة مرتكبي هذه الجريمة . vibramycin antibiotic for birds.

وكانت الشرطة الفلسطينية عثرت امس على جثة شاب محترقة في منطقة السكة النائية ببلدة دورا جنوبي الخليل .

واكد بيان الشرطة الذي وصل نسخة منه “لزادنيوز” أنه عند وصول الشرطة إلى المنطقة شاهدت جثة لإنسان محترقة وعليها آثار تعذيب ملقاة على الأرض، و تم بناء على ذلك إبلاغ النيابة العامة والتي حضرت إلى المكان وباشرت إجراءات التحقيق في الحادثة، وقد جرى نقل الجثة إلى مستشفى الخليل الحكومي لاستكمال الإجراءات القانونية ولمحاولة التعرف عليها .

عن admin

شاهد أيضاً

مستشفى العودة: إنقاذ جنين من رحم والدته الشهيدة

أفاد مستشفى العودة في النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، بأن الأطباء نجحوا في إنقاذ …