51 يوما من الاضراب…الأسير شناطية يعلق اضرابه

علق الاسير عدنان شناطية،من بيت لحم، والمحتجز في مستشفى “تل هشومير” ، اضرابه عن الطعام، الذي بدأه منذ 51 يوما، احتجاجا على اعتقاله الادراي، بعد تدهور خطير في صحته.
 
و نقل مدير الوحدة القانونية في نادي الاسير جواد بولس عن  الاطباء قولهم ان الوضع الصحي للاسير شناطية بدا مقلقا للغاية، خاصة انه وخلال الساعات الاخيرة من اضرابه تعرض لحالات اغماء متكررة.
 
وأشار بولس الى انه تم الاتفاق مع نيابة الاحتلال ان يتم تحديد سقف الاعتقال الاداري له، وذلك قبل انتهاء موعد الامر الاداري الحالي، والذي ينتهي في تاريخ 3 حزيران القادم، اذ سيتم الاعلان عن فترة الاعتقال الاداري للاسير شناطية، كما ووافقت ادارة مصلحة السجون على نقله الى سجن عوفر، وفقا لمطالب الاسير، والسماح له بالحديث مع عائلته. viagra spain.
 
 
بدورها قالت عائلة الاسير عدنان شنايطة ان نجلها علق اضرابه عن الطعام بعد اتفاق مع ادارة سجون الاحتلال باطلاق سراحه في 3/2/2015 بوجود محامي عدنان جواد بولس.
 
وقال منير شنايطة شقيق الاسيرلمراسل “شاشة نيوز” ان حالة عدنان الصحية سيئة للغاية خاصة مع دخوله في حالات اغماء شديدة، وهو ما دفع ادارة سجون الاحتلال الى الاتفاق مع عدنان على انهاء اضرابه بتحديد موعد محدد للإفراج عنه”.
 
 
وكان الاسير شناطية قد اعتقل سابقا وقضى حكما بالسجن سبع سنوات، وبعد الافراج عنه بشهور قليلة تم اعتقاله مجددا اعتقالا اداريا.

عن admin

شاهد أيضاً

مستشفى العودة: إنقاذ جنين من رحم والدته الشهيدة

أفاد مستشفى العودة في النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، بأن الأطباء نجحوا في إنقاذ …