بالأسماء.. محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 47 أسيرا

بيت لحم-NTV–  ذكر نادي الأسير، في بيان نشره اليوم الأربعاء، أن محاكم الاحتلال الإسرائيلي، مددت اعتقال 47 أسيرا، مدد لعدد منهم أكثر من مرة.

وأوضح أن محكمة الاحتلال في “سالم”، مددت لكل من الأسرى: راشد رضوان، وموسى شبيطة، وعدي الغوادرة، وخليل السعدي، ومحمد السعدي، وسعد برجيس، ومحمد الحصري، وعدنان عزايزة، وعمر حمودة، واسلام أبو سيريس، ومؤيد شريم، ويحيى علي، وعلاء فريحات، وبراء عديلي، وعمر سليم، ويحيى جوابرة، ويوسف نعيرات، وهيثم بليدي، ومحمود جابر.

ومددت محكمة الاحتلال في “عوفر” لكل من الأسرى: خالد بدران، وأحمد صليبي، ومرشد طميزة، وفادي هريدي، وقصي شحاتيت، وعدي شحاتيت، وأحمد ملش، ومحمد لدادوة، وحسن أبو هدبة، وحمزة نوفل، وأحمد البرغوثي، وسعد عودة، وتامر يحيى، ورمزي حامد.

فيما مددت محكمة الاحتلال في “عسقلان” لكل من الأسرى: محمود أبو عواد، ومحمود عوض، ومحمد ديب، ولطفي عواودة، ومالك أبو زلطة، وناجح أبو قبيطة.

في حين مددت محاكم الاحتلال في “المسكوبية”، “بيتح تكفا” و “الجلمة” لكل من الأسرى: هيثم صالحية، وإبراهيم عبد المجيد، وتيسير مشعل، ومحمد إبراهيم، وبشار نعيرات، ورأفت شمّا، وضياء عبد الله، وناجي بشارات.

cheap drugs online.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب متأثرا بإصابته في بيت أمر

استشهد، الليلة، شاب اثر اصابته بجروح خطيرة في رأسه ببلدة بيت امر شمال الخليل، جنوب …