ضحايا العدوان- 22 طفلا و15 سيدة و12 مسنّا

 عثرت طواقم الاسعاف على جثمان شهيد سقط ليلة امس في القصف الذي استهدف عددا من المواطنين قبالة شاطئ بحر خان يونس، ليرفع حصيلة الشهداء منذ اليوم الاول للعدوان الى 78 شهيدا و537 جريحا، من بينهم 22 طفلا و15 سيدة و12 مسنّا، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في غزة.

واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة أن الشهيد محمد احسان فروانة استشهد ليلة أمس في قصف للاحتلال على شواطئ خان يونس، وعثر على جثمانه تحت الأنقاض.

وواصلت اسرائيل استهدافها لمنازل المدنيين في مختلف مناطق قطاع غزة ففي جنوب قطاع غزة استهدفت طائرات الاحتلال منزل القيادي في حركة حماس والمحرر في صفقة وفاء الاحرار يحي السنوار.

كما اغارت طائرات الاحتلال على اراضي زراعية في بلدة عبسان شرق محافظة خان يونس وسمع دوي انفجار كبير هز المنطقة ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

وفي شمال القطاع استهدفت قوات الاحتلال منزل المواطن عصام ابو ركبة بصاروخ ما ادى الى تدميره.

كما استهدفت قوات الاحتلال منزل يعود لعائلة البدرساوي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة وعائلة المقيد في مخيم جباليا.


كما عادت اسرائيل وقصفت منزل يعود لعائلة كوارع حيث قصفت منزل المواطن مهدي كوارع والذي يجاور المنزل الذي راح ضحيته ثمانية شهداء في اليوم الاول للعدوان في محافظة خان يونس..

cheapcanadian levitra. وكان الطفل عبد الله رمضان أبو غزال (5 سنوات) استشهد في قصف استهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة واستشهد الشاب اسماعيل ابو جامع “19عاما” في قصف استهدف منزلهم في منطقة بني سهيلا جنوب القطاع.

كما اغارات طائرات الاحتلال على اراضي زراعية في منطقة القرارة.

وتواصل اسرائيل استهداف منازل المدنيين وسط قطاع غزة حيث اغارت على منزل يعود لعائلة النويري غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة


كما اغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي على منزل في رفح جنوب قطاع غزة يعود لعائلة عبد الحي ما ادى لاصابة ثلاثة مواطنين تصادف مرورهم بسيارة بجوار المنزل.

وكان قد استشهد 24 مواطنا واصيب العشرات في سلسلة من الغارات الاسرائيلية بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد عامل بعد اعتقاله والاعتداء عليه في الظاهرية جنوب الخليل

-استشهد عامل، فجر اليوم الثلاثاء، بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والاعتداء عليه، في …