الحمد الله يناقش مع مفوض الأونروا قضية توفير الكهرباء في غزة.

 

 
رام الله – – قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على أن الحكومة الفلسطينية تعمل على توفير كل ما يلزم أهلنا في القطاع في ظل العدوان الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد 1821 مواطنا وجرح 9400 آخرين، سواء كان ذلك بتوفير المستلزمات الطبية، والأدوية، والمواد الغذائية، والمياه، مشدداً على أهمية الجهود التي تبذلها المنظمات الدولية وخاصة الأونروا في هذا السياق.

جاء ذلك خلال لقائه في مقر رئاسة الوزراء برام الله المفوض العام للأونروا بيير كراهينبول، حيث أطلعه على آخر تطورات الوضع في قطاع غزة.

وناقش الحمد الله مع الضيف إمكانية توفير الكهرباء من خلال سفن على شواطئ بحر غزة، وفي هذا السياق طلب الحمد الله من كراهينبول تحريك هذه القضية مع الجهات الدولية وإسرائيل، مضيفا أن بعض الدول أبدت استعدادها المبدئي لتوفير ذلك. وقال الحمد الله: “إن هذه السفن من شأنها حل العديد من مشكلات القطاع لا سيما الكهرباء، وتحلية المياه، وتوفير الطاقة والوقود”.

بدوره أكد المفوض العام للأونروا أن المنظمة مستعدة لتقديم التعاون الكامل مع حكومة التوافق الوطني في كل القطاعات، وأطلع الحمد الله على عمل الأونروا في ظل الحرب، حيث العمل جاري على تشكيل لجنة لدراسة وتقييم الدمار في القطاع، ليتم بعد وقف العدوان إعادة الإعمار، بالإضافة الى دراسة الخيارات المطروحة أمام مدارس الأونروا التي تم قصفها وما إمكانية بدأها العام الدراسي في ظل هذا الوضع. testosterone powder.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …