السيد نصرالله: المقاومة الفلسطينية أمام فرصة لرفع الحصار

best viagra tablets in india for men. لأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يعتبر أن المقاومة الفلسطينية اليوم أمام فرصة تحقيق إنجاز حقيقي من خلال رفع الحصار ولو كان مكلفاً. ويؤكد في مقابلة صحفية أن حرب غزة سيكون لها تأثير دافع في العلاقة مع حماس، وأن ما أعده حزب الله لإسرائيل لم يتأثر بما يقوم به في سوريا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن المقاومة الفلسطينية أمام فرصة لرفع الحصار عن غزة، لأن ذلك هو إرادة كل فصائلها ومعها القاعدة الشعبية.
وأضاف في حديث مع صحيفة “الأخبار” اللبنانية “أن العدو الإسرائيلي علق في غزة، حيث حاول الاستفادة من حرب تموز في لبنان ولم يحدد هدفاً لعدوانه على القطاع”.
الأمين العام لحزب الله قال إن لا أحد من الفصائل الفلسطينية تحدث مع حزب الله بشأن التدخل المباشر معتبراً “أن هكذا مطلب يناقش في الدوائر المغلقة لا في وسائل الإعلام”. وقال السيد نصر الله إن طرح هذا الموضوع في وسائل الإعلام من قبل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق “يثير تساؤلات وليس مناسباً”.
وأوضح السيد نصر الله أن هناك تواصلاً مستمراً مع حماس لكن “لا نحن تحدثنا في الأمر ولا هم” مضيفاً “أن الحرب على غزة سيكون لها تأثير دافع في العلاقة بين حزب الله وحماس”. ورداً على سؤال قال السيد نصر الله “إن حرب غزة أخّرت الحرب الإسرائيلية المقبلة على لبنان لكن لا يمكنني أن اقول كثيراً أو قليلاً لأنه ليس واضحاً ضمن أي أي ظروف أو معطيات يمكن الإسرائيلي أن يشن حرباً لو أراد ذلك”.
وأكد السيد نصر الله أن “ما أعده حزب الله لإسرائيل لم يتأثر أبداً بكل ما يقوم به في سوريا” وتابع “ألا خطوط حمراء في الحرب الأمنية مع العدو الإسرائيلي” مؤكداً “أن الحزب لا يطلق تهديداً أو يتحدث عن معادلة هو ليس قادراً على تنفيذها”.
الأمين العام لحزب الله قال “نحن مقاومة وبعضهم يريدنا حزباً للشيعة العرب”.
المصدر: صحيفة “الأخبار” اللبنانية

 

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …