جيش الاحتلال يتدخل لوقف فعاليات مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

buy nolvadex canada. أكدت اليوم جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة عضو اللجنة الشعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية على تحول مهم في فعاليات مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وهو تدخل جيش الاحتلال لوقف هذه الفعاليات والذي توج بدهم المهرجان في بيتونيا قبل يومين وتفقد بعض المحلات في بيتونيا لمعرفة اسباب وقف تسويق المنتجات الإسرائيلية بصورة تهديد، وتسجيل ارقام هويات.

واعلنت الجمعية أن بوظة شتراوس ضمن قائمة المقاطعة على اعتبار انها تصنع في مصانع إسرائيلية والمستفيد الرئيسي منها مصنعا إسرائيليا ولا تقيم وزنا لاستقلالية السوق الفلسطيني وفتح مصنع مستقل لتشغيل الايدي العاملة الفلسطينية.

وأضافت الجمعية في بيانها الصحفي أن الجمعية واللجنة الشعبية اتخذت قرارا بتوعية المستهلك والتاجر والمنتج بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ومطالبة التاجر بتنظيف رفوفه من تلك المنتجات تضامنا مع نفسه اولا والتحاقا بحملة المقاطعة التي بدات شعبية وتستمر شعبية.

واشارت الجمعية أن الاهم بالنسبة للميزان التجاري مع الاقتصاد الإسرائيلي هي المنتجات التي تورد للمشاريع الكبرى في المياه والصرف الصحي والطاقة وقطاعي المقاولات والانشاءات وقطاع التطوير العقاري، ويجب هنا على اتحاد مزودي خدمات المياه واتحاد المقاولين والمهندسين الاعلان عن موقف واضح باتجاه مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في هذه المشاريع.

وحيت الجمعية في بيانها بيان نقابة المهندسين الذي اعلن التزام المهندسين والمكاتب الاستشارية والمكاتب الهندسية بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع الفلسطينية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …