العدوان متواصل.. 36 شهيدا منذ فجر اليوم الخميس

ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ فجر اليوم الى 36 مواطناً وأصيب العشرات بجروح في عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي، مستهدفا عدة منازل وسط وجنوب وشمال قطاع غزة، فيما ارتفع عدد شهداء عائلة اللوح الى 10.

واستشهد عند حوالي التاسعة من مساء اليوم الخميس، المواطن عبد الرحمن شلوف (31 عاما) جراء غارة نفذها الاحتلال بالقرب من معبر رفح.

واستشهد المواطن ابراهيم بركة متاثرا بجراحه التي اصيب بها في المحافظة الوسطى.

وأعلن عن استشهاد المواطنين مروان محمد أبو شلوف (29 عاما) وابراهيم عصام حماد (22 عاما)، جراء استهداف الاحتلال دراجة نارية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

فيما استشهدت الطفلة صبا رامي يونس (4 اعوام ونصف) متأثرة بجراحها جراء الغارة التي استهدفت صباح اليوم منزل عائلة كلاب، حيث كانت تتلقى العلاج في مستشفى غزة الاوروبي.

كما استشهدت الفتاة ايمان يونس اللوح (17 عاما) متأثرة بجراحها التي اصيبت بها خلال استهداف منزل عائلتها أمس.

واستشهد متأثرا بجروحه شاب كان اصيب بقصف دراجة نارية في خان يونس.

واستشهد الشابان عصام الحسيني ومحمد عباس وأصيب عدد آخرون في غارة على سيارة مدنية بحي النصر نفذتها طائرة استطلاع.

تواصل الغارات على القطاع - إيه.بي.أ

تواصل الغارات على القطاع – إيه.بي.أ

kosovarkat seksi.

وفي غارة إسرائيلية في محيط مقبرة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ارتقى 5 شهداء عرف منهم رامي ابو نحل، طلال ابو نحل، هيثم طافش، عبد شويخ.

وافاد مراسلنا بارتقاء 4 شهداء في غارة على منطقة النفق شمال مدينة غزة، 3 منهم اطفال. والشهداء هم المواطن نصر زياد الريفي 35 عاما، والاطفال عبد الله طارق الريفي، عمر نصر الريفي، محمد زياد الريفي.

وقد اصيب 9 مواطنين على الأقل في غارة على منزل عائلة العنزي في مخيم المغازي وسط القطاع. فيما استهدفت غارة منزلا لعائلة غنيم في مخيم النصيرات. كما استهدفت غارة اخرى دراجة نارية شرق خان يونس اسفرت عن إصابة مواطنين.

واستشهد مواطنان أحدهما امرأة في غارات على مدينة رفح جنوب القطاع، فيما تم نقل 28 إصابة معظمهم نساء وأطفال إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار للعلاج.

وأضاف أن جثامين ثلاثة شهداء، وثمانية جرحى وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح نتيجة غارات على منازل في مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما أصيب ستة مواطنين بجروح في غارات استهدفت منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، أحدم بحال الخطر، وتم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان للعلاج.

ولاحقا، اعلن المسؤول الطبي في غزة الدكتور اشرف القدرة ان حصيلة العدوان على رفح ارتفعت الى 4 شهداء، عرف منهم امال ابراهيم يونس 53 عاما، حسن حسين يونس 75 عاما.

واعلن القدرة انتشال “3 شهداء قبل قليل في استهداف منزل ال كلاب في رفح جنوب القطاع”.

كما اعلن “استشهاد المواطنين سرور طمبورة 36 سنة وحسن طمبورة 13 سنة في استهداف في غرب بيت لاهيا شمال القطاع”.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …