انتصرت المقاومة

online shopping malaysia generic cialis. أعلنت حركة حماس، رسمياً عن التوصّل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، عادّةً أن هذا الاتفاق يمثّل انتصاراً عظيماً للشعب الفلسطيني وللمقاومة.

وقال الناطق الرسمي باسم حركة حماس، سامي أبو زهري، في مؤتمر صحفي عُقد في مدينة غزة مساء اليوم الثلاثاء، “انتصرنا حين دمرنا أسطورة الجيش الذي لا يقهر وحين حاصرنا المجال الجوي الصهيوني وقصفنا مدن الاحتلال وأجبرنا الصهاينة على البقاء تحت الأرض والهروب من غلاف غزة”.

وأعلن أبو زهري، عن صدور قرار رسمي من المقاومة الفلسطينية بعودة المستوطنين اليهود إلى مساكنهم في مناطق “غلاف غزة”، عقب أن كانت قد أجلتهم بفعل صواريخها التي دكّت مستوطناتهم، قائلاً “لقد قلنا من قبل إن المستوطنين لن يعودوا إلى منازلهم إلا بقرار من حماس وليس من نتنياهو، والآن نقول لكم بإمكانكم العودة الآن بقرارنا نحن أيضاً”.

وشدّد على أن قيمة الإنجاز الفلسطيني ليس بفتح المعابر وإنما بحقيقة أنه يمهّد الطريق للمرحلة المقبلة لتحرير القدس وأرض فلسطين، مضيفاً “بدأنا بقوة وأنهينا بقوة (…)، والآن بتنا أكثر يقيناً أننا أقرب إلى القدس”.

ونوّه إلى أن اتفاق التهدئة يضمن غالبية المطالب الفلسطينية، قائلاً “لقد حققنا معظم مطالبنا الآنية لكننا بتنا أكثر يقينا بأننا أقرب للتحرر الكامل؛ فالمقاومة التي ضربت المحتل في (ناحال عوز) قادرة في المراحل المقبلة على أن تمضي للقدس”.

وأضاف “نؤكد أن هذا الانتصار جاء بفضل الله والشعب الذي سنبقى إلى جانبه وقدّم لنا كل ما يملك، فهو لم يتخلّ عن المقاومة ونحن لن نتخلى عنه ولن نخذله مهما حدث، فقد كنا حراساً لهذا الشعب وسنبقى خدماً له”.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …