الحمد الله من غزة: ملتزمون بانهاء تداعيات الانقسام

etodolac abuse. قال رئيس حكومة الوفاق الوطني الدكتور رامي الحمد الله انه ينقل “تحية من الرئيس محمود عباس لمن صانوا كرامة شعبهم”، معنا التزام حكومته بانهاء نتائج الانقسام.

وعقد الحمد الله مؤتمراً صحافياً حال وصوله القطاع.

ووصلت الحكومة عبر معبر بيت حانون “إيرز” برئاسة الحمد الله وكافة الوزراء، في زيارة هي الأولى منذ تشكيل الحكومة لبسط سيطرتها على غزة في أعقاب إعلان الشاطئ بين حركتا فتح وحماس.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة لـ القدس دوت كوم، ان وزراء من غزة بالإضافة للعديد من الشخصيات الهامة سيستقبلون الحكومة، مشيرا إلى أن بعض الجهات دعت لتنظيم مسيرات لاستقبال الحكومة وأن حرس الرئاسة سيتولى بالتنسيق مع أمن غزة حماية الحكومة.

ولفت إلى أن الحكومة ستتجه بكامل أركانها إلى فندق “موفنبيك” غرب مدينة غزة، ثم ستجري فيما بعد جولة تفقدية للإطلاع على آثار الدمار، حيث ستنتهي هذه الجولة بعقد اجتماع لها في منزل الرئيس محمود عباس الذي تحول مقرا لرئاسة الوزراء ومن ثم ستعقد عدة اجتماعات مع مسؤولين من مختلف الفصائل وبعض المؤسسات الدولية.

وأشار إلى أن لجنة وزارية يترأسها رئيس الوزراء ستتجه غدا إلى القاهرة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار غزة.

وفي غضون ذلك، انتشر الآلاف من عناصر أمن قطاع غزة على كافة الطرقات والشوارع الرئيسية والفرعية في مناطق شمال القطاع ومدينة غزة لتأمين موكب حكومة الوفاق الوطني.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …