الرئيس: لن نسمح بتقسيم الحرم القدسي الشريف

retin a cream. قال الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت:” إننا لن نسمح بتقسيم الحرم القدسي الشريف، الذي يتعرض لهجمة شرسة من قبل قطعان المستوطنين.

وأضاف الرئيس خلال كلمة له في الدورة الـ 14 للمجلس الثوري لحركة فتح في مقر المقاطعة في مدينة رام الله: “إن المستوطنين يسعون إلى تقسيم الحرم القدسي الشريف زمنيا ومكانيا، ولكننا لن نسمح بذلك”.

وتابع:” لقد جرى صد المستوطنين من قبل المرابطين في المسجد، ولن نسمح للمستوطنين بالعبث في المسجد الأقصى، وسنتخذ الإجراءات القانونية الدولية لحمايته”.

وأضاف :” إننا خارجون من مذبحة ارتكبتها إسرائيل في غزة وأدت إلى استشهاد أكثر من 2100 مواطن، وأكثر من 20 شهيدا في الضفة، ومازال العالم يتذكر صور الشهيد محمد أبو خضير الذي أُحرق حيا”.

وحول مؤتمر إعادة الأعمار الذي عقد في مصر مؤخرا، قال الرئيس إن 75 دولة ومنظمة شاركوا في المؤتمر، وأعرب الرئيس عن شكره لمصر والنرويج على جهودهم في تنظيم المؤتمر، مضيفا:” حقق المؤتمر نتائج إيجابية لكن المهم ما هو بعد ذلك”.

وقال إننا تحدثنا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة عن عما جرى في غزة، وأخذنا في الاعتبار ما حصلنا عليه من دولة غير مراقب في الأمم المتحدة، وأكدنا موقفا بمطالبة مجلس الأمن بالحصول على حقنا الكامل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967، وفق جدول زمني ينهي الاحتلال.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …