ارسال خطابات تهديد لرئيس بلدية نيويورك تحتوي مادة الريسين القاتلة

 واشنطن  – NTV  – قالت الشرطة: ان خطابين ارسلا الى رئيس بلدية نيويورك، مايكل بلومبرج، والى جماعة السيطرة على الاسلحة، التي ينتمي اليها، يحتويان على مادة يعتقد انها مادة الريسين السامة المميتة، وبهما اشارة الى النقاش بشأن قوانين السلاح.

وقالت ادارة شرطة نيويورك: ان الاختبارات المبدئية على الخطابين اللذين فتحا في نيويورك، يوم الجمعة، وواشنطن يوم الاحد، اشارت الى وجود الريسين. where can i buy viagra in low quantity.

وقال المتحدث باسم شرطة نيويورك، بول براون: “في الخطابين كانت المادة متشابهة” واضاف ان الطردين البريدين كانا بهما “مادة زيتية” ذات لون وردي او برتقالي وتابع “احد الخطابين كان موجها لرئيس البلدية شخصيا”.

وقالت الشرطة: ان عمال الطوارىء الذين خالطوا الخطابين، ظهرت لديهم اعراض التعرض للريسين. وزالت هذه الاعراض. ولم تظهر هذه الاعراض لدى الموظفين المدنيين في نيويورك وواشنطن، الذين كانوا خالطوا الخطابات المفتوحة.

وقالت الشرطة: ان الخطابين كانا يحتويان على تهديدات لبلومبرج، وذكرا نقاش الاسلحة.

وقال بلومبرج، انه لا يشعر لا بالتهديد ولا بالغضب من الخطابين، وانهما لن يؤثرا على عمله، بشأن السيطرة على الاسلحة.

وقال في تصريحاته التي نشرها مكتبه الصحفي: “فيما يتعلق بالسبب الذي جعلهم يرسلونهما فانا لا اعرف. يشير الخطاب بوضوح الى جهودنا في مكافحة الاسلحة، لكن هناك 12 الف شخص سيقتلون هذا العام، وسينتحر 19 الفا بالاسلحة، ولن نحيد عن هذه الجهود”.

ويحقق مكتب التحقيقات الاتحادي، وادارة شرطة نيويورك في الحادث.

ويأتي اكتشاف الخطابين، بعد اسابيع فقط، من ارسال خطابات ملوثة بالريسين، الى الرئيس باراك اوباما، ومسؤولين حكوميين اخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

موسكو تحذر: منشآت الناتو النووية في بولندا قد تصبح هدفا عسكريا

حذر نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف اليوم (الخميس) من أن المنشآت النووية لحلف شمال …