مواجهات واصابات واعتقالات في مخيم جنين

kamagra visa. اصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال توغلها في مدينة ومخيم جنين، فجر اليوم الخميس، لشن حملة اعتقالات طالت خمسة مواطنين، بينهم ثلاثة من اقارب القيادي في حركة “الجهاد الاسلامي” بسام السعدي المطلوب لقوات الاحتلال منذ عام.

قامت قوات اسرائيلية معززة باقتحام المخيم من عدة محاور، ورغم البرد والمطر اندلعت مواجهات عنيفة بين العشرات من الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت الاعيرة النارية والقنابل الغازية، مما ادى لاصابة عدد من المواطنين بالاختناق داخل منازلهم .

وروى شهود عيان ان الجنود اطلقوا النار بكثافة تجاه الاحياء والشوارع الرئيسية ، فاصيب الشاب احمد صابر جربوع ( 20 عاما) الذي يعمل في قسم النظافة بمستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين بعيار ناري في القدم اليسرى، مؤكدين ان الجربوع كان يقوم بوظيفته لدى تعرضه للاصابة، ووصفت المصادر الطبية جراحه بالمتوسطة.

في ذات الوقت ، حاصرت قوات الاحتلال منازل عائلة السعدي في مدخل المخيم ، واقتحمت منزل القيادي في “الجهاد الإسلامي” الشيخ بسام السعدي ، وعاث الجنود فسادا في البيت والمحال التجارية التابعة للعائلة.

وقال عزالدين نجل الشيخ بسام السعدي ان الجنود قاموا بتفجير بوابة محله التجاري وتفتيشه، ثم اقتحموا منزل عائلته ودمروا جميع محتوياته. واضاف ” صلبوا جميع افراد العائلة بالبرد، واستجوبونا عن مكان ابي ، وعندما ابلغناهم بعدم علمنا باي معلومات عنه ، اعتقلوا شقيقي يحيى 18 عاما واقتادوه لجهة مجهولة “.

واسفرت الحملة عن اعتقال كل من الشاب يحيى نجل الشيخ بسام السعدي 18 عاما، وشقيقيه قاسم واحمد سليمان السعدي، ورائد طوالبة 28 عاما، وعلاء الدين عبد الحافظ ابو عابد، واحمد سعيد السعدي.

وتطارد سلطات الاحتلال الشيخ السعدي منذ عام ، وذلك بعد فترة وجيزة من تحرره من سجون الاحتلال التي قضى فيها عدة سنوات على فترات مختلفة خلال انتفاضة الاقصى التي تعرض فيها للمطاردة واستشهد ولديه ابراهيم وعبد الكريم ووالدته وابن شقيقه، كما اعتقل الاحتلال زوجته ثلاث مرات وعندما تحررت قبل اشهر من اخر اعتقال لم يجتمع شملها بزوجها بسبب مطاردة واستهداف الاحتلال له.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …