قيادي في حماس: لن نسمح بجرنا للصدام مع مصر

online pharmacy no prescription lithium. دعا الدكتور باسم نعيم نائب رئيس الدائرة السياسية في حرکة “حماس″، السلطات المصرية إلى “التراجع فوراً” عن قرار محكمة استئناف الأمور المستعجلة في القاهرة، القاضي باعتبار الجناح العسكري للحرکة والمعروف بـ”کتائب عز الدين القسام”، “منظمة إرهابية”.

وقال نعيم في تصريح لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) “إن المطلوب الآن هو إسقاط القرار تجنباً لأية آثار عكسية، وحفاظاً علي دور مصر في الكثير من الملفات الحيوية، لاسيما المصالحة والتهدئة مع کيان العدو”.

وأشار القيادي في حرکة المقاومة الإسلامية “حماس″، إلي أن القرار، الذي وصفه بـ”المسيس″، جاء نتيجة للتحريض الذي تمارسه وسائل الإعلام المصرية، مؤكدا أن “کل الفصائل الفلسطينية حريصة علي أمن الجارة الكبري واستقرارها”.

ورأى نعيم أن المستجدات الأخيرة “تستدعي أن يكون هناك موقف سياسي فلسطيني واضح يُنقل لصناع القرار المصري لجهة توضيح مخاطر هذا القرار”، مؤکداً أن “حماس لن تعطي الفرصة للأطراف المشبوهة التي تريد جر الحرکة إلي مربع الصدام مع مصر، کما أنها لن تسمح بأن تصرف أنظارها عن القضية المرکزية في مقارعة الاحتلال”.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …