نقابة الاطباء فرع بيت لحم تنظم افطارا للصحفيين

نظمت نقابة الاطباء افطارا جماعيا  للصحفيين في محافظتي بيت لحم والخليل في مطعم الديوان بحضور  نقابة الصحفيين وعدد من الصحفيين في المحافظتين.

حيث افتتح اللقاء الدكتور زياد شقير نقيب الاطباء في محافظة بيت لحم بكلمة رحب فيها بالصحفيين والنقابة ممثلة برئيسها  نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار، وشكر لهم حضورهم، مؤكدا ان اللقاء يهدف لتعزيز العلاقة بين نقابتي الاطباء والصحفيين ولكسر الحواجز وبناء الجسور بين الطرفين لما له من اهمية كبيرة على مصلحة المواطن اولا واخيرا، واكد ان نقابة الاطباء واللجنة الاعلامية للنقابة على رأسها رئيس اللجنة د.نافز سرحان والناطق الاعلامي للنقابة د.محمد الرمحي على استعداد تام للاجابة على استفسارات الصحفيين فيما يتعلق بالامور الطبية .
بدوره، اشاد نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار بدور نقابة الاطباء واكد على عمق العلاقة بين نقابتي الصحفيين والاطباء وكل النقابات والاتحادات التي كانت دوما صانعة الثورات، وتحدث عن صمود الطبيب الفلسطينيي رغم كل التحديات المحيطة ، وشكر نقابة الاطباء على هذا اللقاء الفعال والمفيد.
كما اكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية لنقابة الاطباء ان رسالة النقابة من هذا اللقاء هي رسالة تعاون ولتعزيز الثقة والاحترام بين النقابتين، مؤكدا ان نقابة الاطباء واللجنة الاعلامية تعمل وبشكل مستمر على بناء جسور الثقة مع الصحفيين.
هذا وشارك ثلة من الصحفيين من محافظتي بيت لحم والخليل في هذا الافطار واللقاء الذي عمل على كسر الحواجز بين الاطباء والصحفيين.

66

99

655

555

4455

621

generic tadalafil review. 2

3

9

7

11667378_882968175085265_8203267838752065088_n

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …